رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. دير الأنبا موسى بطريق العلمين يحتفل بعشية عيد استشهاد قديس الدير الثلاثاء القادم أبوالغيط يدين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة.. ووكيل الوزارة يهنئ المتفوقين تنظيم "اليوم السكاني التوعوي" بديروط لتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتحسين الخصائص السكانية ابوالغيط يرحب بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية "الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق" تموين جنوب سيناء يضبط الأسواق.. ومخالفات متنوعة في حملة موسعة برأس سدر محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين

رياضة

الصبروط يهنئ شباب الجيزة بحصد كأس المركز الأول في بطولة السباحة

الأحد 31/أغسطس/2025 - 01:08 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

هنأ الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، فريق السباحة للفوز بكأس بطولة لمراكز شباب القاهرة الكبرى، والتي استضافها مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة "2".

والتي أسفرت المنافسات عن تتويج محافظة الجيزة بكأس المركز الأول بعدد 42 ميدالية متنوعة، فيما جاءت القاهرة في المركز الثاني بـ31 ميدالية، تلتها القليوبية بـ19 ميدالية.

وقد تم التقاط صورة تذكارية مع الدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب، وإلهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب،خالد طه ورباب فوزي من إدارة تنمية الشباب احتفاءً بإنجاز فريق الجيزة. 

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads