رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. دير الأنبا موسى بطريق العلمين يحتفل بعشية عيد استشهاد قديس الدير الثلاثاء القادم أبوالغيط يدين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة.. ووكيل الوزارة يهنئ المتفوقين تنظيم "اليوم السكاني التوعوي" بديروط لتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتحسين الخصائص السكانية ابوالغيط يرحب بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية "الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق" تموين جنوب سيناء يضبط الأسواق.. ومخالفات متنوعة في حملة موسعة برأس سدر محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين

رياضة

جوميز يشكو الزمالك فى الفيفا بسبب 120 ألف دولار

الثلاثاء 20/مايو/2025 - 11:45 م
صدى العرب
طباعة

اشتكى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الفتح السعودي، نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". بسبب عدم الحصول على باقى مستحقاته المالية منذ رحيله عن القلعة البيضاء.

وطلب جوميز الحصول على باقى مستحقاته وأفراد جهازه المعاون من نادي الزمالك والتي تبلغ 120 ألف دولار، قبل أن يقرر المدير الفني الرحيل وتولى قيادة الفتح السعودي.

جوميز تولى قيادة فريق الزمالك فى فبراير 2024، ورحل بعد 10 أشهر، حيث كانت مواجهة إنيمبا في نيجيريا بالجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، هى الأخيرة له مع الفريق الأبيض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads