رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات

اقتصاد

رئيس البريد: "عاملو الهيئة الركيزة الأساسية لنجاحنا ونستهدف تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات وتحديث الخدمات"

الخميس 08/مايو/2025 - 07:04 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
عقدت الأستاذة داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء القطاعات، ومديري عموم المناطق البريدية، وكذلك رؤساء ومديري عموم محور الحركة والتوزيع؛ لمناقشة خطط العمل المستقبلية، وتأكيد أهمية دور العاملين في جذب عملاء جدد، وتقديم خدمات مبتكرة تسهم في تعظيم العائد الاقتصادي للهيئة، وذلك بحضور الأستاذ عبده علوان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق، والأستاذ إسلام عبد الغني، مساعد رئيس مجلس الإدارة للخدمات البريدية، والسيد اللواء محمد عاطف، مساعد رئيس مجلس الإدارة للموارد البشرية، وجميع القيادات التنفيذية والإشرافية بالمناطق البريدية.

وخلال اللقاء أكدت الأستاذة داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن العاملين هم الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ خطط النجاح، مشيرة إلى أن هناك خطة واضحة لتحفيزهم وتلبية احتياجاتهم، من بينها زيادة بدل العمل في أيام الإجازات الرسمية، بالإضافة إلى مراجعة منظومة المكافآت وربط الحافز بالإنتاج، بهدف تعزيز الأداء وخلق مناخ وظيفي محفز وعادل، إلى جانب تعزيز منظومة الرعاية الصحية للعاملين وأسرهم، وتسهيل إجراءات علاج الحالات الخاصة.

وأوضحت الأستاذة داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة تمتلك مكانة كبيرة لدى الشعب المصري، وتحظى بثقة جميع المواطنين منذ عقود، خاصة فيما يتعلق بخدمات التوفير والخدمات المالية، مشيرة إلى أن الهيئة ماضية بخطى ثابتة نحو تحسين بيئة العمل وتهيئة مناخ محفز للإنتاج والابتكار، إلى جانب تطوير منظومة الخدمات المالية والبريدية، واستحداث خدمات جديدة تتماشى مع احتياجات السوق، من بينها تقديم خدمات التمويل متناهي الصغر، بالاعتماد على الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد، التي تجاوز عددها ٤٧٠٠ مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية، وهو ما يمنح الهيئة ميزة تنافسية قوية في الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع.

وأشارت الأستاذة داليا الباز، إلى أن إستراتيجية الهيئة لا تقتصر على زيادة الإيرادات فحسب؛ بل ترتكز بشكل أساسي على تعظيم الأرباح من خلال الإدارة الفعالة للموارد، وخفض المصروفات، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة، إلى جانب تطبيق أفضل الممارسات في إعادة تدوير المستلزمات غير المستغلة في جميع المناطق البريدية، بما يسهم في ترشيد النفقات ورفع الكفاءة التشغيلية، موضحة أنه تم استحداث لجنة تنفيذية تشاركية تضم ممثلين من مختلف القطاعات، بهدف تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، ووضع السياسات والإجراءات واتخاذ القرارات الإستراتيجية بما يخدم مصلحة الهيئة والعاملين بها على حد سواء، وبما يدعم خطط الهيئة نحو التوسع في الخدمات وتحقيق الاستدامة وتنمية الموارد الذاتية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads