رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط حملات مرورية مكثفة.. ضبط 823 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني و891 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة ضبط أكثر من 111 ألف مخالفة مرورية و49 حالة تعاطي مخدرات بين السائقين خلال 24 ساعة الداخلية تضبط سائق نقل ثقيل بعد رصد قيادته برعونة في التجمع الخامس الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة وتضبط أطرافها وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو ويؤكد مواصلة حماية أمن الوطن السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية ( ثالثة مكيفة ) يومي 28 و 30 يونيو الجارى لخدمة جمهور الركاب محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يفتتحان مؤتمر "إنجازات الرئيس السيسي" وسط حضور رفيع المستوى محافظ البحيرة تؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في حملة التبرع بالدم غدًا بمكتبة مصر العامة بدمنهور

محافظات

جامعة كفر الشيخ تتصدر الترتيب العام في الملتقي الرمضاني الاول لجامعات إقليم الدلتا

الإثنين 17/مارس/2025 - 02:04 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

شاركت جامعة كفر الشيخ فى فعاليات “الملتقى الرمضاني الأول لجامعات إقليم الدلتا”، والذى نظمته جامعة المنصورة، في الفترة من 12 إلى 15 مارس 2025، برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومتابعة وتنفيذ الاستاذ ايهاب جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

هذا وقد أعلن رئيس جامعة كفر الشيخ عن تصدر الجامعة في الترتيب وحصولها علي المركز الاول علي مستوي 12 جامعة مشاركة ضمن فعاليات الملتقي الرمضاني الاول لجامعات إقليم الدلتا مقدماً التهنئة لفرق الجامعة المشاركة في الملتقي مشيدأ بما حققوه من إنجاز، مشيراً الي الجامعة حصلت علي المركز الاول في مسابقة الالعاب الالكترونيه والمبادرات .

وفي مسابقة الدوري الثقافي العلمي فازت جامعة كفر الشيخ بالمركز الاول علي مستوي ١٢ جامعة مشاركة ضمن فاعليات الملتقي الرمضاني الاول لجامعات إقليم الدلتا.

واكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أهمية هذا الملتقى في تعزيز التواصل بين طلبة الجامعات المختلفة، وإتاحة الفرصة لهم لتبادل الأفكار والخبرات في بيئة محفزة على الابتكار والتطوير، وتنمية مهاراتهم القيادية والتواصلية، وتوفير بيئة تحفز الإبداع والتميز، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 من خلال تطوير التعليم العالي وربطه بمتطلبات سوق العمل.

كما أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بالدور الذي تلعبه الفعاليات الطلابية في صقل مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل، خاصة في ظل التطور التكنولوجي المتسارع، مضيفاً حرص الجامعة الدائم على دعم مثل هذه المبادرات التي تعزز روح التعاون بين الجامعات المصرية، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين الجامعات لتعزيز الأنشطة الطلابية والبرامج الأكاديمية المشتركة.

ومن جانبه قد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، التهنئة لطلبة الجامعة الفائزين في المتلقي، متمنياً لهم دوام التوفيق، مشيراً الي أن فعاليات الملتقى تضمنت أنشطة متنوعة، شملت بطولات رياضية في كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة، مسابقات في الألعاب الإلكترونية، أنشطة ثقافية وعلمية، ومسابقة “أفضل فريق عمل” للمبادرات الطلابية المجتمعية.

يُذكر ان الملتقى شهد مشاركة 200 طالب وطالبة يمثلون 12 جامعة من إقليم الدلتا، وهي: جامعة المنصورة، جامعة طنطا، جامعة كفر الشيخ، جامعة دمياط، جامعة مدينة السادات، جامعة حورس، جامعة الدلتا التكنولوجية، جامعة سمنود التكنولوجية، جامعة المنصورة الجديدة، جامعة الريادة، جامعة المنصورة الأهلية، وجامعة المنوفية الأهلية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads