رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وزير الرياضة يشيد بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات

السبت 16/ديسمبر/2017 - 10:58 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
شهد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مساء اليوم /السبت/ نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وجمعت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وجريمبو البرازيلي على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بإماراة أبوظبي، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 
وأشاد المهندس خالد عبد العزيز، حسب بيان للوزارة، بالمستوى التنظيمي لبطولة كأس العالم للأندية والمظهر المتميز الذي ظهرت به جميع المباريات، والتشجيع المثالي للجماهير الإماراتية التي حرصت على حضور المباريات ومؤازرة جميع الفرق المشاركة، مشيرا الى أن نجاح الإمارات في تنظيم بطولة العالم للأندية يجعلها مؤهلةً لاستضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية. 
كما قدم الوزير الشكر والتقدير لمسئولي الرياضة بدولة الإمارات الشقيقة على الدعوة الكريمة التي وجهت له لحضور نهائي البطولة، وعلى حفاوة وحسن الاستقبال.
وكان وزير الرياضة وصل إلى مدينة أبو ظبي الرياضية أمس الجمعة لحضور نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتقى على هامش الزيارة كلا من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبو ظبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للأندية، والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر