رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
خطاب مندوب لبنان لدى الجامعة العربية الدائمة بمناسبة تكريم السيد احمد ابو الغيط ومساعده السفير حسام زكي اعتماد الأحوزة العمرانية لـ37 قرية و4 مدن بسوهاج.. واستكمال إجراءات باقي المناطق مياه سوهاج تدعم أسوان فنيًا لفحص واستلام مشروعات الصرف الصحي بـ"حياة كريمة"" وزارة التعليم تعلن تقرير غرفة العمليات في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) استكمال أعمال الرصف بمدينة صدفا.. وفرد الطبقة الأسفلتية النهائية بشوارع حيوية بطول 3.5 كيلومتر محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وزير الزراعة يعلن ضخ نصف مليار جنيه جديدة لـ "البتلو" وإجمالي التمويلات يكسر حاجز الـ 11 مليارًا رئيس جامعة أسوان شراكتنا مع هواوي استثمار في عقول شباب الصعيد وبوابة جديدة نحو وظائف المستقبل مباني إدريس تبدأ تسليم 200 وحدة بمشروع Koun برأس الحكمة بعد 3 سنوات من الإطلاق

رياضة

الزمالك يفتح متحف جديد بمقر النادي

السبت 07/ديسمبر/2024 - 08:03 م
صدى العرب
طباعة
افتتح مجلس إدارة نادي الزمالك المتحف الجديد للقلعة البيضاء مساء اليوم السبت، الذي قام هاني برزي عضو مجلس إدارة النادي بإنشائه على نفقته الخاصة.
وقام كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، والمهندس هشام نصر نائب الرئيس والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وهاني برزي عضو المجلس بقص شريط افتتاح المتحف.
وتواجد جميع أعضاء المجلس باستثناء أحمد سليمان الذي يترأس بعثة فريق الكرة في نيجيريا، ومحمد طارق عضو المجلس الذي تعرض لأزمة صحية في الأيام الماضية بعد تعرض منزله للحريق.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك بدعوة العديد من رموز النادي الكبار الذين خدموا الكيان على مدار التاريخ، من أجل حضور مراسم افتتاح المتحف الجديد داخل مقر القلعة البيضاء. 
وكان على رأس الحضور كل من، حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك، ومحمود أبو رجيلة وسامي الشيشيني وأيمن عبد العزيز والمندوه الحسيني أمين صندوق الزمالك الأسبق، و الدكتورة ماجي الحلواني زوجة الراحل حمادة إمام، واللواء عماد عبد العزيز رئيس لجنة إدارة الزمالك السابقة.
وفي نفس الوقت تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة، وعمر هشام قائد فريق السلة، ومحمود الخواجة نجم الزمالك الأسبق ومصطفى الأحمر نجم كرة اليد الأسبق، ومريم عصمت نجمة الكرة الطائرة السابقة بالزمالك، و حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك، و ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وإسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك الأسبق ومحمد يحيى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة وجمال حمزة وحمادة عبد اللطيف وهشان يكن نجوم فريق الكرة السابقين  ورحاب أبورجيلة عضو مجلس الإدارة السابق.

ومن المقرر أن يفتح متحف نادي الزمالك أبوابه أمام السادة أعضاء الجمعية العمومية بداية من غداً الأحد.
ويأتي افتتاح المتحف الجديد لنادي الزمالك، ضمن سياسة مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية بتطوير وإنشاء العديد من الخدمات التي تليق بأعضاء نادي الزمالك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads