رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ستروين تتحول إلى "سيتروين": شاهدوا أول أفلام الحملة الإعلانية التي يشارك فيها عمر سي بصفته المستشار الخاص الجديد لستروين بعد جراحة معقدة.. فريق طبي بسوهاج الجامعي ينهي معاناة سيدة ويستئصل ورم نادر بالبنكرياس يزن ١٥ كيلو في ذكرى رحيله.. أسرة القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته وزارة الأوقاف تُحيي ذكرى وفاة القارئ الكبير الشيخ أبو العينين شعيشع ندوات ومرور ميداني مكثف لدعم مزارعي الذرة والفول السوداني ومواجهة دودة الحشد بالمنوفية محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر إزالة 1182 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمنيا مباحثات عُمانية إيرانية في مسقط بشأن مضيق هرمز والتفاهمات بين واشنطن وطهران رئيس جامعة أسوان يؤكد دور برامج الماجستير المهني في دعم التحول الرقمي وتطوير سوق العمل توريد 530 ألف طن قمح من بدء الموسم ومصادرة 1317 طنًا مخالفًا وغير مطابق بالمنيا

محافظات

محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 7 مشروعات خدمية بقطاعات الصحة والكهرباء وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية بتكلفة 220 مليون و700 ألف جنيه

السبت 14/سبتمبر/2024 - 02:06 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع

أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ 55 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات (الصحة – الطرق – الصرف الصحي - الكهرباء - الأبنية التعليمية – الشباب والرياضة – تحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية) بتكلفة إجمالية 4 مليار و300 مليون جنيه لافتاً إلى أنه من المقرر إفتتاحهم خلال شهر سبتمبر الجاري في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياة أفضل للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم ولتحقيق رضا المواطن نحو تلك الخدمات المقدمة له.

أوضح محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 7 مشروعات خدمية بقطاعات الصحة والكهرباء وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية بتكلفة 220 مليون و700 ألف جنيه كالأتي:-

• مشروع إنشاء مركز طب الأسرة بقرية بحمد موسى التابع لإدارة أبو كبير الصحية بتكلفة 10 مليون جنيه.

• مشروع إحلال وتجديد مركز طب الأسرة بقرية كفر عوض الله حجازي التابع لإدارة الزقازيق الصحية بتكلفة 6 مليون جنيه.

• مشروع إحلال وتجديد مركز طب الأسرة بقرية المهدية التابع لإدارة ههيا الصحية بتكلفة 5 مليون و 500 ألف جنيه.

• مشروع إنشاء مبني مستشفي طب وجراحة العيون (الرمد) بمدينة الزقازيق بتكلفة 152 مليون جنيه.

• مشروع إنشاء موزع كهرباء جهد متوسط بمدينة ديرب نجم بتكلفة 40 مليون جنيه.

• مشروع تطوير وتجميل ميدان المحافظة بمدينة الزقازيق بتكلفة 6 مليون جنيه.

• مشروع إنشاء مركز تكنولوجي بديوان عام المحافظة بتكلفة مليون و 200 ألف جنيه وذلك لتدعيم البنية التحتية وتحقيق التنمية المستدامة تماشياً مع رؤية مصر 2030 بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads