رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

عربي وعالمي

الهيئة السعودية للسياحة وغرفة جدة تطلقان حملة "عروض صيف جدة"

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:53 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 أطلقت الهيئة السعودية للسياحة بالشراكة مع غرفة جدة حملة "عروض صيف جدة" التي تستمر لمدة شهر كامل من 10 يوليو حتى 10 أغسطس 2024م، وتتضمن العديد من الأنشطة والعروض المميزة، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 70% تقدمها أكثر من 450 علامة تجارية محلية وعالمية.
 
ويشارك في هذه الحملة عدد من الشركاء الاستراتيجيين والبلاتينيين، وهم: "شركة الاتصالات السعودية، وطيران أديل، وتطبيق المسافر، وقطار الحرمين السريع، ومراكز سينومي والعلامات التجارية التابعة لها، ورد سي مول، وتطبيق ولاء ون، وشركة يلو لتأجير السيارات، ومصرف الإنماء، ومعارض ايكيا، وتطبيق ذا شفز، وبنده، وشركة المجدوعي للسيارات - شانجان، وعبدالصمد القرشي، ومجموعة الحكير الترفيهية - سباركيز"، والشركاء الذهبيين، وهم: "المراكز الترفيهية (كيدزانيا وبيلي بيز وسالا سيتي)، سلسلة مطاعم برغرايززر، وسلسلة مطاعم دومينوز، وتطبيق جيني للتنقل، ومجوهرات المعلّم، ومجوهرات منصور"، بالإضافة إلى مشاركة العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية من مختلف القطاعات مثل قطاع النقل، والترفيه، والسياحة، والبيع بالتجزئة، ومقدمي الخدمات السياحية؛ وذلك للتعريف بجدة كوجهة سياحية من خلال تقديم حزمة من الباقات والعروض والفعاليات والأنشطة النوعية، إلى جانب إسهام الحملة في تعزيز نمو القطاع الخاص بالمملكة وخلق فرص العمل الدائمة والموسمية.
 
وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت في وقت سابق برنامج صيف السعودية 2024 تحت شعار "تراها" الذي يستمر حتى آخر شهر سبتمبر في 7 وجهات سياحية متنوعة هي: عسير، والباحة، والطائف، ووجهة جديدة هي البحر الأحمر، بجانب جدة والرياض والعلا، ويضم البرنامج أكثر من 550 منتجاً سياحياً و150 عرضاً خاصاً لمختلف الفئات من العائلات والأطفال، ومحبّي المغامرة، والباحثين عن السياحة الفاخرة والاستجمام، والمهتمين بالثقافة والتاريخ.
 
كما يشهد برنامج صيف السعودية هذا العام عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير بالعديد من الحفلات، والفعاليات، والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، والكثير من المنتجات التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر