رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

فن وثقافة

عودة للأكشن الملحمي في قلب روما.. انطلاق الإعلان التشويقي لفيلم GLADIATOR 2

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 08:55 ص
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
انطلق الإعلان التشويقي لفيلم Gladiator 2 الذي يأتي كتكملة منتظرة لفيلم الأكشن التاريخي الملحمي  Gladiator من إخراج المخرج الكبير ريدلي سكوت، ويضم الجزء الثاني نخبة من النجوم  بما في ذلك بول ميسكال، بيدرو باسكال، دينزل واشنطن، كوني نيلسن، جوزيف كوين، وفريد هيشينجر وسيتم توزيع الفيلم من قبل Four Star Films في السينمات بتاريخ  13 نوفمبر 2024.

 بلمحة مشوقة عن عودة المحاربين في روما القديمة. الفيلم يتابع قصة لوسيوس (بول ميسكال) الذي يُجبر على دخول الكولوسيوم بعد غزو منزله من قبل أباطرة طغاة. مع الغضب في قلبه ومستقبل الإمبراطورية على المحك، يبحث لوسيوس في ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها.

وقد تم الكشف عن ستة ملصقات جديدة للشخصيات، تعرض بول ميسكال في دور لوسيوس، بيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، جوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، فريد هيشينجر في دور الإمبراطور كركلا، كوني نيلسن في دور لوسيلا، ودينزل واشنطن في دور ماكرينوس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر