رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

رياضة

منتخب المكفوفين يفوز على أوكرانيا ويتوج ببطولة الأهرامات الدولية

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:43 ص
صدى العرب
طباعة
 ‏توج منتخب مصر لكرة الهدف ببطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين التي اختتمت فعاليتها اليوم بصالة الدكتور الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، و‏جاء تتويج منتخب مصر لكرة الهدف بطولة الأهرامات عقب فوزه على أوكرانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

‏بدأت المباراة قوية من جانب منتخب مصر الذي تقدم بهدفين نظيفين إلى أن نجح منتخب أوكرانيا في العودة بقوة للمباراة وتعادل، ثم تقدم بثلاث أهداف لهدفين حتى تعادل منتخب مصر في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي، لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني الإضافى.

‏من جانبه أشاد الدكتور أحمد عوين، رئيس اتحاد المصري للمكفوفين، بمستوى المنتخب الوطني للمكفوفين خلال فعاليات البطولة والذي جعله في مقدمة البطولة متفوقا على كافة المنتخبات التي شاركت في البطولة.

حضر حفل الختام الذي شهد الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت كل من الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبد العزيز مدير إدارة التنمية بوزارة الشباب.

‏وقال الدكتور أحمد عوين إن البطولة جاءت قوية، واحتكاك قوي للمنتخب الوطني خلال الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 التي تأهل لها المنتخب المصري عن جدارة بعد بطولة أفريقيا منذ ما يقرب من شهرين.

وأشاد الدكتور أحمد عوين بتنظيم البطولة خلال الفترة الماضية بمشاركة الجميع، مؤكدا على الجهد المبذول في البطولة طوال الأيام التي أقيمت فيها.

وأشاد بتطور الرياضة وما تناله من اهتمام كبير من القيادة السياسية، خاصة البارالمبية الذين يحظون باهتمام كبير من القيادة السياسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر