رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

اقتصاد

سيارة العام للسيدات في جميع أنحاء العالم (WWCOTY) تمنح سيارة كيا EV9 جائزة أفضل سيارة في العالم

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:11 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تم مؤخراً دعوة ثلاثة من أعضاء لجنة تحكيم سيارة العام العالمية للسيدات إلى كوريا لتقديم الكأس إلى كيا لسيارة كيا EV9 الفائزة بالجائزة العليا لعام 2024 ، وقدم الحكام - شيرين شبنام من الإمارات العربية المتحدة، ونيكول واكلين من الولايات المتحدة الأمريكية، وساندي ماير من نيوزيلندا - الكأس إلى السيد/ تيكون كيم - رئيس مجموعة كيا ديزاين نكست - في معرض بوسان الدولي للتنقل.

وقد كان من الواضح أن الفوز بالجائزة كان مهما لشركة كيا السيد/ كيم ، بأن الفوز سيساعد في التعرف على EV9. وقال: "إنه يعطي لمسة أخرى للعملاء عندما تتعرف هيئات المحلفين مثل هيئة المحلفين على EV9 لأنك الخبراء وتعرف أي EV أو السيارة تعمل لتجربة المستهلك".

كما تمت مقابلة وفد WWCOTY لقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة كيا بما في ذلك YouTube و Instagram و Facebook و LinkedIn.  من المرجح أن يتم استخدام مقتطفات من المقابلة في تعاون فيديو ترويجي مع Bloomberg Media وسيتم عرضها على مواقعها الإلكترونية.

كما خضعت العضوات الثلاث لجائزة سيارة العام العالمية للسيدات لمقابلة تلفزيونية موسعة أجراها "مايكل تشو" من شركة كيا براند كوميونيكيشنز. كان موضوع المقابلة هو "كيف أصبحت كيا EV9 الفائز الأكبر بجائزة WWCOTY".

وبدورها ، قدمت ساندي ماير (نيوزيلندية) تاريخا قصيرا للجوائز وناقشت عدد أعضاء لجنة التحكيم اليوم.  وشددت على العملية الصارمة التي اعتمدها نظام التصويت وقالت ، في النهاية ، كانت EV9 فائزا واضحا لعام 2024 ، فيما ناقشت شيرين شبنام (الإمارات العربية المتحدة) مختلف جوانب التصميم الفريدة لسيارة EV9 من خط الوسط المنخفض الذي يخلق رؤية أفضل من داخل السيارة إلى المصابيح الأمامية العنقودية "النجمية" التي تعد ميزة فريدة أخرى لسيارات الدفع الرباعي ، أما نيكول واكلين (الولايات المتحدة الأمريكية) فقد تحدثت عن تصميم العجلة الفريد من نوعه وكيف تنتج الصورة الرياضية رسما هندسيا مثيرا للاهتمام على سطح العجلة.

وبطبيعة الحال .. تحدث الحكام الثلاثة عن أهمية جائزة WWCOTY وما ستعنيه لشركة لعملاء كيا حول العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر