رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» يشارك في إصلاح الصرف الصحي بالمنيب القديمة

الأحد 23/يونيو/2024 - 01:20 ص
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة في إصلاح الصرف الصحي بالوحدة الحزبية بالمنيب القديمة  في استجابة للشكاوي التي وردت من الأهالي، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي للحزب.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة الأهالي بمختلف المجالات، وبعد تلقي عدد من الشكاوى، تم التدخل السريع من الأمانة وبالتعاون بين أمانة الموارد المائية والزراعية والوحدة الحزبية بالمنيب القديمة وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لإصلاح الصرف الصحي الذي يغذي نطاق الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة، الذي أثر على المواطنين بقطع المياة، كاشفًا تواجد أعضاء الأمانة علي مدار ساعات لحل المشكلة وشفط المياه ورجوع الحالة لطبيعتها.

وقدم "أمين الحزب"، الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحًا أنه حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم ورضا حامد أمين الموارد المائية والزراعية وهاني راجح أمين الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر