رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

السبت 22/يونيو/2024 - 10:27 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يؤكد السائق ميتش إيفانز من فريق جاكوار على أنه بحاجة لتقديم أداء قوي ومتميز في سباق بورتلاند إي بري القادم إذا كان يريد أن يصبح بطل العالم للفورمولا إي هذا الموسم.

 

ويشارك النيوزيلندي في السباق المزدوج الذي يقام في الولايات المتحدة يومي 29 و30 يونيو بعد فوزه في السباق الافتتاحي لسباق شانغهاي إي بري، ويتأخر بفارق 35 نقطة عن زميله ومتصدر البطولة باسكال فيرلاين.

 

ومع تبقي أربعة جولات، ومنها سباقان في بورتلاند خلال عطلة الأسبوع القادمة، وفي لندن في نهاية يوليو، يدرك إيفانز تمامًا أنه بحاجة إلى جمع عدد كبير من النقاط، ومواصلة الانتصارات في هذا الموسم.

 

يقول إيفانز: "تمثل جولة بورتلاند عطلة أسبوع هامة بالنسبة للكثير من الأمور. وبغض النظر عما يحدث لنيك أو باسكال، فسأحتاج إلى قضاء عطلة أسبوع جيدة إذا كنت أرغب في الحصول على فرصة جيدة حقًا للفوز بلقب السائقين.

 

"بالنسبة لبطولة الفرق، لدينا هامش جيد، ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص لكلا الفريقين لتسجيل نقاط جيدة وخاصة في بورتلاند. في العام الماضي، عملت مجموعة نقل الحركة من بورشه بشكل جيد هناك، وكنا متأخرين قليلًا من حيث الأداء، لذلك نأمل أن نكون قد أحرزنا بعض التقدم منذ ذلك الحين. ستكون لندن حلبة جيدة بالنسبة لنا، لذلك علينا أن نواصل القيام بما كنا نفعله".

 

ومن جانب آخر، يرى السائق أنطونيو فيليكس دا كوستا من فريق بورشه، الذي فاز بالسباق الثاني في الصين، أنه سيكون من الصعب التقدم لإحراز اللقب، ولكنه مصمم على تحقيق نتائج قوية لمساعدة الفريق في تأمين لقب الصانعين.

 

وقال دا كوستا: "مع تبقي ستة سباقات، فلا يزال هناك الكثير من النقاط التي يمكن الفوز بها. نحن بعيدون بعض الشيء عن المراكز الأولى، الأمر ليس مستحيلًا تمامًا ولكنه سيكون صعبًا. باسكال حاضر هناك، وهذا هو المكان الذي من المرجح أن يكون تركيزنا فيه، كما أننا نركز أيضاً على بطولة الصانعين - وهو أمر مهم لكلا السيارتين لتسجيل عدد كبير من النقاط.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر