رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

مجموعة الليث تختتم موسم فعاليات 2023/2024 بنجاح كبير في الشرق الأوسط مع تركيز مستقبلي يتمحور حول الاستدامة والابتكار

الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:11 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
اختتمت ’مجموعة الليث‘ (Al Laith Group)، إحدى الشركات الرائدة بتوفير الحلول الشاملة المؤقّتة للمشاريع في الشرق الأوسط، سلسلة فعالياتها الرئيسية لموسم شتاء 2023/2024، حيث قامت خلال هذه الفترة بتنفيذ أكثر من 65 مشروعاً بارزاً ووسّعت بشكل كبير نطاق بصمتها في المنطقة. وبالارتكاز على إرثها العريق المرتبط بالتميّز، نفّذت ’مجموعة الليث‘ باقة عريضة ومتنوّعة من المناسَبات عالمية المستوى في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بما فيها حفل الفنّان إد شيران في دبي و’سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1‘، مما عزّز أكثر سمعتها كشريك موثوق للفعاليات ومشاريع البُنى التحتية الرئيسية.

 

وكانت الشركة قد لعبت مؤخراً دوراً محورياً باعتبارها الشريك الاستراتيجي الرسمي لدى ’شركة رياضة المحرّكات السعودية‘ (SMC)، حيث تم إبراز التزام ’مجموعة الليث‘ بتوفير الخدمات والبُنى التحتية المؤقّتة عالية الجودة خلال فعاليات رياضية عالمية المستوى مثل ’سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024‘، حيث قامت ’مجموعة الليث‘ بتوفير المعدّات والخدمات لصالح ’الجائزة الكبرى‘ التي أقيمت في شهر مارس من هذا العام، لتوطّد بذلك علاقتها طويلة الأمد مع ’شركة رياضة المحرّكات السعودية‘.

 

أما في الإمارات العربية المتحدة، فقد انخرطت ’مجموعة الليث‘ في مناسَبات رياضية عالية المستوى أتاحت للعلامة التجارية استعراض عملها الهام في مجالات الاستدامة والابتكار. وخلال ’بطولة موانئ دبي العالمية للغولف 2023‘، اعتمدت ’مجموعة الليث‘ العديد من الإجراءات المهمّة المتعلّقة بالاستدامة، وشمل هذا استخدام عربات غولف ومعدّات كهربائية، ومصابيح للأبراج بالطاقة الشمسية، ومحطّات نقّالة لإعادة تعبئة المياه، ومراحيض لا تستخدم المياه. ومن شأن هذه المبادَرات أن تطابق الهدف العام لدى الشركة، والذي تسعى من خلاله لتخفيض الأثر البيئي والترويج للممارَسات المتعلّقة بالاستدامة، مع ما هو معتمَد ضمن قطاع المناسَبات والفعاليات.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر