رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

استعدادات مديرية الطب البيطري بالبحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:28 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد بمديرية الطب البيطري بالبحيرة وإستمرار تواجد فريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية طوال أيام عيد الأضحى المبارك لتلقى أية شكاوى او حالات اشتباه بأى أمراض أو مخالفات خاصة باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها مع وجود نوبتجيات بالإدارات البيطرية بالمراكز تعمل على مدار اليوم  .

هذا وقد قامت مديرية الطب البيطري بقيادة الدكتور محمد مصطفى سالم بإتخاذ عدة إجراءات للإستعداد لعيد الأضحى المبارك منها : إستمرار فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة منتظمة يومياً إعتبارا من أول شهر ذو الحجة المبارك وحتى آخر أيام العيد مع تواجد جميع أطباء المجازر طوال  أيام العيد.

التأكد من صلاحية الأختام بالمجازر والعمل على إصلاح أي أعطال بها فوراً من خلال لجنة مختصة مع التأكد من توافر جميع الأدوات والمستلزمات والإحتياجات المطلوبة للعمل وتعويض ما يستهلك من مخازن المديرية.

قيام مديري الإدارات البيطرية بالمراكز ومديري المجازر بالاشتراك مع الأجهزة المختصة (التموين ومباحث التموين والشرطة) بمراقبة الأسواق والمحلات والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بها ومواجهة ذبح الإناث دون السن القانونية والذبح خارج المجازر مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
 قيام لجان تفتيش ومتابعة مشتركة بالمرور بصفة مستمرة على الأسواق والشوادر والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة للتأكد من توفر كافة الاحتياجات المطلوبة للمواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

 تكثيف الحملات التفتيشية المركزية التى تقوم بها المديرية بالتنسيق مع الجهات المختصة مع متابعة كافة الأعمال الأخرى.

التنبيه علي مديري الإدارات البيطرية كلا بدائرة مركزة بالإشراف علي جميع الأعمال بصفة شخصية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر