رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

علامة فورسيزونز تطلق باقة من العروض المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:08 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 كشفت فور سيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من العروض بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ما يتيح للضيوف قضاء أوقات لا تُنسى بصحبة الأحبّة والأصدقاء. وتمتلك العلامة العديد من الفنادق والمنتجعات المتوزعة في مجموعة من أجمل وجهات الشرق الأوسط، مما يضمن للضيوف اختبار تجارب فريدة مستوحاة من الثقافة المحلية لكل وجهة. كما تشتهر علامة فورسيزونز بتجارب الضيافة الاستثنائية التي تجمع بين المرافق الفاخرة وتجارب الطعام الفريدة والأنشطة الثقافية، لتوفر للضيوف العديد من التجارب خلال عطلة العيد.

فندق فورسيزونز عمّان

ينفرد الفندق بموقعه في منطقة عبدون الراقية في الأردن، ويدعو الزوار من العائلات للاستمتاع بالإقامة خلال عطلة العيد واختبار مستويات غير مسبوقة من الراحة والخصوصية والخدمات المرموقة.

العرض:

خصم بنسبة 50% على الغرفة الثانية للأطفال تحت سن 18 عاماً
بوفيه إفطار يومي في مطعم أوليا
فندق فورسيزونز أبوظبي

تضم العاصمة الإماراتية أكثر من 200 جزيرة، وتحتضن فندق فورسيزونز أبوظبي الذي يوفر مجموعة من وسائل الراحة المناسبة للعائلات، والتي تشمل ردهة الميلس وسبا اللؤلؤة (ذا بيرل) ومركز تسوق الغاليريا، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

تاريخ الإقامة: من 20 مايو حتى 20 يونيو 2024

العرض: حسم بقيمة 15% على الإقامة

الحد الأدنى للإقامة: ليلتين

*تخضع العروض للتوافر خلال فترة الحجز. يخضع العرض لتواريخ توقف الحجوزات وغيرها من القيود

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

يقدم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا مجموعة من التجارب الاستثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تشمل تجارب تناول الطعام المميزة في مطعم زيتوني إلى جانب المرافق الفاخرة والإطلالات الخلابة على أفق المدينة.

عرض الإقامة: حسم بنسبة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر

 

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

يدعو منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الزوار للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى من خلال مجموعة من المغامرات في البحر الأحمر إلى جانب الأنشطة العائلية وبرانش العيد الشهي في مطعم زيتوني، والذي يتضمن تشكيلة من أشهى الأطباق الأصيلة والمميزة.

عرض الإقامة: حسم بنسبة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر مع وجبة فطور يومياً

عروض المأكولات: بوفيه برانش مستوحى من أجواء العيد في مطعم زيتوني يضم مجموعة من الأطباق الأصيلة

الأنشطة المتوفرة:

أنشطة البحر الأحمر من مركز الغوص داخل المنتجع: الغوص والغطس وركوب قوارب الكاياك والتزلج الهوائي ورحلة خاصة باليخت والتجذيف على الألواح
أنشطة نادي كيدز فور أول سيزونز: أنشطة خاصة لجميع الأعمار تتضمن ألعاب مائية وأمسيات عربية والفنون والحرف اليدوية مع حفلة العيد العائلية في ريف جاردن، والتي تشمل ركوب الإبل وقلعة مطاطية والرسم على الوجه.
 

فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس

يوفر فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس عروض إقامة فاخرة خلال العيد وسط إطلالات خلابة على الأهرامات ونهر النيل، ويحتضن الفندق مسبح خارجي مميز ويقدم مجموعة من علاجات السبا إلى جانب الحمام التركي المنعش.

تاريخ الإقامة: من 19 مايو 2024 حتى 31 أغسطس 2024

 

عرض الإقامة:

حسم بنسبة 50% على الغرفة الثانية للأطفال تحت سن 18 عاماً
حسم بنسبة 25% على علاجات السبا، تتضمن جلسة عناية بالبشرة أو جلسة تقشير مجانية للنساء
 

منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة-قطر

يوفر منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة-قطر مجموعة مميزة من التجارب، بما فيها برانش العيد المستوحى من مدينتي نابولي وصقلية في مطعم سبونتينو، وأشهى مأكولات جنوب إيطاليا الأصيلة، إلى جانب العروض الترفيهية الحية والوصول المجاني إلى مساحة كيدز فور أول سيزونز الخارجية من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصراً.

 

الموعد: من 18 حتى 19 يونيو 2024

العرض:

برانش العيد في مطعم سبونتينو
عروض ترفيهية حية
وصول مجاني إلى مساحة كيدز فور أول سيزونز الخارجية من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصراً 
السعر:

باقة المشروبات الخفيفة مقابل 295 ريالاً قطرياً
باقة المشروبات المميزة مقابل 440 ريالاً قطرياً 
باقة المشروبات الفوارة مقابل 590 ريالاً قطرياً
 

كما يدعو المنتجع الزوار للتلذذ بوجبة فطور استثنائية في مطعم سبونتينو والتي تضم محطات طهو حية مع تشكيلة من المعجنات المحضرة يدوياً، فضلاً عن الأطباق المحلية والعالمية وأصناف الجبنة واللحوم الباردة والأومليت المحضر حسب الطلب وأصناف العصائر الطازجة وأنواع القهوة مقابل 175 ريالاً قطرياً للشخص الواحد من 17 حتى 22 يونيو (من الساعة 6:30 حتى 11:30 صباحاً).

 

ويحظى الضيوف بفرصة قضاء أمسية لا تُنسى على وقع نغمات الجاز الحية للعازفين الثلاثة في مطعم شيكاغو رير من 18 حتى 21 يونيو (من الساعة 8:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً)

 

فندق فورسيزونز الرياض

يوفر فندق فورسيزونز الرياض لضيوفه مجموعة من التجارب الاستثنائية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، حيث يقدم ترقية مضمونة للغرف للحجوزات المباشرة بين 13 و23 يونيو، إلى جانب قائمة لحم الضأن الخاصة بالعيد، ومدة إضافية لاشتراكات السبا المجددة خلال العيد.

الموعد: من 13 حتى 23 يونيو 2024.

عرض الغرف:

ترقية للغرفة عند الحجز مباشرة خلال فترة العرض، وتنطبق على الحجوزات الجديدة فقط. ترقية الغرفة (باستثناء الأجنحة المميزة) إلى فئة أعلى في حال توافرها.
السبا:

مدة إضافية مجانية عند تجديد اشتراك السبا: شهر إضافي لعضوية الستة أشهر وشهرين إضافيين للعضوية السنوية.
 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر