رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بيتا ايجيبت" تحقق نجاحًا باهرًا في معرض "هذي مصر" بالرياض

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:10 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

شهدت شركة "بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية" إقبالًا كبيرًا على مشروعاتها العقارية خلال مشاركتها في النسخة الخامسة والعشرين من معرض "هذي مصر" الذي أقيم في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2024 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وتعد هذه المشاركة هي الثانية لشركة " بيتا إيجيبت "  في فعاليات بالمملكة العربية السعودية خلال العام الحالي، نتيجة لزيادة الطلب على العقارات المصرية، حيث تتميز بأسعارها المنافسة وارتفاع العائد على الاستثمار فيها، خاصةً في منطقة شرق القاهرة.
وتمكنت الشركة من تحقيق مبيعات تفوق المستهدف خلال معرض "هذي مصر"، كما نالت إشادات من العملاء العرب والمصريين المقيمين بالخارج، نظرًا لتميز المنتج المقدم ونظام الدفع المرن الذي يتيح التقسيط لمدة تصل إلى 8 سنوات للوحدات الجاهزة للتسليم الفوري.
وفي هذا السياق، صرح المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية"، بأن مشاركة الشركة في معرض "هذي مصر" تأتي في إطار خطتها التسويقية للعام الحالي للمشاركة في العديد من المعارض والفعاليات الدولية داخل وخارج مصر.
وأضاف فكري أن الشركة طرحت خلال المعرض مرحلة جديدة من مشروعها "بيتا جرينز" بمدينة مستقبل سيتي بشرق القاهرة، والذي يقع على مساحة 25 فدانًا، بنماذج متنوعة من الشقق والفيلات، حيث تبدأ المساحات الشقق من 127 مترًا مربعًا وتصل إلى 235 مترًا مربعًا، وتتراوح من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فيلات بمساحة 371 مترًا مربعًا بحديقة خاصة.
ولاقت الوحدات المطروحة إقبالًا كبيرًا من العملاء في المملكة العربية السعودية، كونها وحدات جاهزة تم تنفيذها بأعلى مستويات الجودة.
 وأكد المهندس علاء  فكري أن الشركة قامت بتسليم المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "بيتا جرينز" العام الماضي، والذي يتمتع بمساحات واسعة من المسطحات الخضراء لضمان بيئة صحية مستدامة، وتم تصميم الوحدات بما يتيح أكبر قدر من الهدوء والخصوصية والتمتع بالحياة الصحية.
ويتميز " مشروع بيتا جرينز نيو كايرو "  بالموقع الاستراتيجي كونه يقع قلب مدينة مستقبل سيتي ويتوسط العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتى والقاهرة الجديدة بالاضافة الى قربه  من مطار العاصمة الإدارية الجديد ومطار القاهرة، ويضم منطقة خدمات تجارية تضم مولًا، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متكاملة وناديًا رياضيًا.
يُذكر أن "بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية" هي شركة تطوير عقاري تأسست في عام 1993، وقامت بتطوير مشروعات متنوعة بشرق وغرب القاهرة تشمل مشروعات سكنية وإدارية وتجارية ونوادي، ويرأسها المهندس علاء فكري كرئيس لمجلس الإدارة، وهو نائب رئيس لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر