رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الكويتية" تشارك في معرض Travel Madness Expo "الشباب العربي للتنمية المتكاملة "يطلق مبادرة حراس التاريخ والهوية الشهر المقبل مهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية بأربع مدن شاطئية تقرير :الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي ونبذ العنف والتطرف سمات مميزة لسلطنة عُمان عبر مسيرة نهضتها الجديدة والمتجددة الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024..فيديو إنفوجراف الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 حملة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها والثانوية الصناعية وما يعادلها وخريجى الجامعات الحكومية والخ وزير الزراعة يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون في مجال الاستثمار الزراعي بين البلدين الشقيقين النعماني يوجه الشكر لمحافظ سوهاج عقب إزالة التعديات والإشغالات بالمنطقة المحيطة بالمستشفي الجامعي القديم محافظ سوهاج يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 12 بوصة بمدينة ناصر

عربي وعالمي

تينابل تتيح الرؤية والمسح الشاملين للأمن السحابي في الإمارات من خلال قدرات الأمن السحابي وإدارة الثغرات

الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:50 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أعلنت تينابل، الشركة المختصة بإدارة التعرض للمخاطر السيبرانية، أن منصتها السحابية لحماية التطبيقات – وهي منصة تينابل للأمن السحابي وحلول تينابل لإدارة الثغرات سيتوفران من خلال AWS أبوظبي. وتساعد منصة تينابل للأمن السحابي المؤسسات في تخفيض المخاطر السيبرانية في البنية التحتية السحابية والهويات وأحمال العمل، بينما تتمكن من الامتثال لمتطلبات حفظ البيانات. كما تساعد حلول تينابل لإدارة الثغرات العملاء في فهم مدى التعرض للمخاطر ومعرفة الثغرات ذات الأولوية لإصلاحها. ويأتي هذا الإعلان في مرحلة بالغة الأهمية في مشهد الحوسبة والأمن السحابيين بالمنطقة.

 

تشهد منطقة الشرق الأوسط، وخاصة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، اعتماداً سريعاً للتقنيات السحابية، مدفوعة برؤية تعطي الأولوية للبنية السحابية. ويشير تقرير حديث صادر عن شركة ماكينزي آند كومباني إلى أن الخدمات السحابية يمكن أن توفر ما يصل إلى 183 مليار دولار من القيمة بحلول عام 2030، نتيجة لابتكار منتجات جديدة والتوسع فيها، إلا أن ذلك يزيد مخاوف المخاطر السيبرانية أيضًا بسبب اتساع السطح المعرض للهجمات والذي يتجاوز البنى التحتية التقليدية.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر