رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: موجة شديدة الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 38 درجة "العسومي": تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر شركة بارات لندن تتيح لمستثمري الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء في لندن الزعابي. يعقد اجتماع. مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء بدبي مدير تموين القاهرة. زيارة مفاجئة لادارة تموين القاهرة الجديدة ومركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينة بنها آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise المنصور للسيارات تحصد عدد من الجوائز في احتفالية "الأفضل .."Car of the Year – Egypt".."أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

حوادث وقضايا

ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين

الأحد 02/يونيو/2024 - 07:55 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة مركز شرطة سوهاج للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (2 أكلاشيه منسوب صدورهما للكيان- 9 دفاتر تحصيل نقدية مدون بها أسماء بعض الدارسين والأقسام المالية المحصلة منهم- مجموعة من الكتب الدراسية الخاصة بالكيان- مجموعة من المطبوعات الدعائية خاصة بالكيان- جهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى").

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر