رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

«جذور» تنطلق من سفح الأهرامات بمشروع عالمي «NEO» خلال احتفالية ضخمة

الأحد 02/يونيو/2024 - 03:43 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

انطلقت أعمال شركة جذور، وذلك خلال احتفالية ضخمة في مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، حيث أطلقت الشركة أول مشروعاتها " NEO"، وذلك بحضور كبار المسئولين ورجال الأعمال ومسئولي البنوك وشركات التطوير والتسويق العقاري، والفنانين ورموز المجتمع والسوق العقاري، حيث كانت البداية مختلفة ومبتكرة وقوية، مما يجعل العملاء على موعد مع مشروع مبتكر وغير تقليدي بمعايير عالمية على أرض مصرية.

قال المهندس طارق نور، الرئيس التنفيذي لشركة جذور، إن الانطلاقة المميزة للشركة بأول مشروعاتها تعكس بداية قوية ومختلفة، حيث يضم هيكل مساهمي الشركة خبرات قوية في مجال التطوير العقاري، وملاءة مالية، واستراتيجية عمل واضحة، وكلها عوامل تؤكد أن السوق العقاري يستقبل كيان جديد بدأ كبيرًا.

وأضاف أن جذور لن تكون شركة عادية تنفذ مشروعات عادية، ولكن رؤيتها في العمل قائمة على الابتكار والاستفادة من كل المزايا التنافسية التي تتمتع بها الشركة، وذلك لتنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة تنبض بالحياة وتوفر لسكانها نموذج حياة مختلفا لجميع قاطني مشروعاتها.

وأكد أن الشركة تستهدف أن يكون لها بصمة معمارية قوية وواضحة في السوق العقاري المصري لتتناسب مع مستوى وحجم التنمية العمرانية التي يتم تنفيذها حاليا، حيث إن حجم البنية التحتية ومستوى التطوير الذي تقوم به الدولة يفرض ظهور كيانات عقارية قوية قادرة على تعزيز هذه التنمية وتدشين مشروعات عقارية قادرة على المنافسة العالمية.

وأوضح الدكتور معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة جذور، أن الانطلاقة الضخمة للشركة في احتفالية مميزة جاءت للتعريف بأهم الخطط الاستراتيجية للشركة، والإعلان عن ميلاد كيان عقاري جديد يعمل وفق مفاهيم عالمية، حيث جاء مشروع NEO لترجمة كل هذه المفاهيم في مشروع حقيقي واقعي يقع على مساحة تبلغ حوالي  19ألف متر مربع في أفضل موقع بمدينة القاهرة الجديدة.

 

وأشار إلى أن المشروع يقع على محور النصر بالقرب من مقر النائب العام، ويطل المشروع على واجهة مميزة بعرض 103 أمتار على المحور مباشرة، والواجهة الثانية مطلة على فيلات القرنفل بنفس طول الواجهة، مما يجعل للمشروع إطلالتين ليصبح ذات واجهتين بنفس الطول.

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع كيانات قوية للعمل بالمشروع، حيث تم التعاون مع مكتب Ldp+Partners للاستشارات الهندسية، ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، وشركة اتقان للاستشارات العقارية، وI brandلتكون مسئولة عن تسكين العلامات التجارية العالمية في المشروع، بالإضافة للتعاون Nutshell Creations ، وكلها كيانات قوية متخصصة في مجالاتها، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي الكيانات الضخمة التي يتم التعاون معها في المشروع.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر