رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تحالف بين السويدي إليكتريك ومجموعة المرشدي لتقديم أحدث حلول توزيع الكهرباء في زهرة وسكاي لاين

الأحد 02/يونيو/2024 - 03:27 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

أعلنت شركة السويدي للمرافق عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة المرشدي لتنفيذ أعمال توزيع الكهرباء وتوفير العدادات الذكية لقياس الاستهلاك في المشروعين المرموقين زهرة وسكاي لاين، وبموجب هذا العقد تقدم الشركة خدمات متكاملة لتوزيع الكهرباء، بالإضافة إلى خدمات تشغيل شبكات الكهرباء وصيانتها. وتأتي هذه الشراكة في إطار توسع نطاق رخصة توزيع الكهرباء الخاصة بالسويدي للمرافق ليشمل مناطق جغرافية جديدة.

هذا وأقيم حفل توقيع ضخم بحضور كلٍ من المهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك، والمهندس شريف شعلان، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق، إلى جانب وفد من الشركة يتضمن المهندس حسين فوزي، رئيس تطوير الأعمال، والمهندس أحمد جبر، مدير تطوير الأعمال. وكان في استقبالهم المهندس محمد المرشدي، مؤسس ورئيس مجموعة المرشدي، والمهندسة نور المرشدي، المالك والرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، والمهندس وائل سعده، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، والسيدة بسمة أحمد، ممثلة عن الملاك.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس محمد المرشدي، مؤسس ورئيس مجموعة المرشدي: "سعداء بهذه الشراكة التي تمثل بدء مرحلة جديدة من التعاون مع السويدي إليكتريك، لنعمل معًا على خلق مستقبل أكثر إشراقًا ونقود الطريق نحو المزيد من الاستدامة والازدهار، فمن خلال توفير حلول مبتكرة لتوزيع لكهرباء في زهرة وسكاي لاين، نضمن مواصلة الالتزام بتحقيق أعلى المعايير في مشروعاتنا من أجل تطوير مجتمعات حيوية تتيح تجارب حياتية مريحة وممتعة".

ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك: "يُعَد بناء مثل هذه الشراكات الاستراتيجية أمرًا محوريًا لتحقيق مهمتنا الراسخة لتعزيز تقدم المجتمعات التي نعمل بها من خلال توفير حلول بنية تحتية موثوقة، وفي ظل هذا التحالف مع مجموعة المرشدي ذات الرؤية العقارية الثاقبة، نعمل على تقديم أحدث أنظمة توزيع الكهرباء، ونطمح إلى تقديم نموذج يُحتَذى به للمجتمعات الحضرية المستدامة والمتطورة تكنولوجيًا في جميع أنحاء مصر".

وأعربت المهندسة نور المرشدي، المالك والرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، عن سعادتها بهذا التحالف الواعد، قائلة: "نتطلع لأن يكون هذا التعاون بداية للمزيد من الشراكات المستقبلية، إذ يشرفنا أن نعمل يدًا بيد مع الشركة الرائدة في الحلول الكهربائية في الشرق الأوسط، مما يسهم في تعزيز استدامة البنية التحتية، وكذلك في دعم المجتمع الذي يستفيد من مثل هذه الفرص".

وبدوره، عقب المهندس شريف شعلان، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق، قائلًا: "يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع مجموعة المرشدي، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، لتقديم خدماتنا في مشروعيها الاستثنائيين، حيث نؤمن بأن هذا التعاون ليس فقط محطة هامة في إطار خططنا لتوسيع نطاق رخصتنا لتوزيع الكهرباء لتشمل مناطق جديدة، ولكنه أيضًا فرصة للاستفادة من خبراتنا وكفاءاتنا المشهودة جنبًا إلى جنب مع مطور عقاري مرموق لنساهم معًا في تشكيل مستقبل المشهد العمراني في مصر".

وأشار المهندس وائل سعده، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، إلى أهمية الاتحاد مع السويدي للمرافق لتوفير بنية تحتية على طراز عالمي تتماشى مع التزام المجموعة بإتاحة أفضل الخدمات بمشروعاتها البارزة، مؤكدًا: "بالعمل يدًا بيد مع رائد في الصناعة مثل السويدي للمرافق، نحن واثقون من تقديم حلول متقدمة وفعالة لتوزيع الكهرباء ولقياس الاستهلاك بعدادات ذكية متطورة، مما سينعكس على الارتقاء بالتجربة التي يتمتع بها سكاننا الكرام في مشروعي زهرة وسكاي لاين".

وانطلاقًا من حرص السويدي للمرافق على تزويد عملائها بأفضل الخدمات وأحدث الحلول المبتكرة، تحرص الشركة على تسخير خبراتها في مجال إدارة المدن الذكية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة تؤدي إلى تحسين حياة السكان وتعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية.

جدير بالذكر أن مشروع زهرة، الذي يمتد على مساحة تقدر بحوالي 1000 فدان على الساحل الشمالي، ومشروع سكاي لاين، أكبر مجمع للمباني مختلطة الاستخدام في العالم والذي يقع على مساحة تبلغ 200,000 متر مربع في القاهرة الجديدة بمنطقة القطامية، هما من أبرز مشاريع مجموعة المرشدي، ويعتمد تصميهما على توفير أفضل المرافق والبنية التحتية المتطورة التي تساهم في منح المقيمين تجارب حياتية فاخرة غير مسبوقة.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر