رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مع افتتاح منشأة رئيسية جديدة لقطع الغيار’إم جي موتور‘ سترفع معايير خدمات ما بعد البيع في السعودية وخارجها

الإثنين 27/مايو/2024 - 01:22 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلنت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) بالتعاون مع ’جياد الحديثة للسيارات‘، إحدى شركات ’محمد يوسف ناغي‘ ووكيل ’إم جي‘ المعتمَد في المملكة العربية السعودية، عن خطّة لافتتاح مستودع جديد لقطع الغيار في السعودية بشهر يوليو القادم. وسوف يساهم المستودع الجديد بتعزيز مستوى توافر وتوزيع قطع الغيار لجميع مركبات ’إم جي‘ الحالية في مختلف أنحاء المملكة، إضافة لباقي دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق. وتعيد هذه المبادَرة الاستراتيجية، التي تُنفَّذ بالشراكة مع ’هيلمان وورلدوايد لوجيستيكس‘ (Hellmann Worldwide Logistics)، التأكيد على التزام علامة ’إم جي‘ التجارية بالخدمات الاستثنائية للعملاء والارتقاء أكثر بمستويات رضاهم في المنطقة.

 

يقع المستودع الجديد في المنطقة الصناعية 4 بالخمرة في جدّة، وسيكون المستودع الإقليمي الثاني في مجلس التعاون الخليجي، ليكمّل عمليات المنشأة الحالية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقَّع أن يترك أثراً كبيراً على المعدّل الراهن لتوافر القطع في المملكة، والذي يصل إلى نسبة مبهرة قدرها 96.2 بالمئة. وستغطّي المرحلة الأولى من المشروع مساحة واسعة تبلغ 6,000 متر مربّع، مما يوفر منطقة كافية لتخزين وتوزيع مجموعة عريضة من قطع الغيار. وبينما سيتمحور التركيز الأساسي على السوق السعودي، إلا إنه سيتم تجهيز المنشأة للتعامل مع الطلبات الطارئة من باقي منطقة الخليج والمشرق.

 

تم تصميم المستودع الجديد لضمان تحقيق أوقات تسليم سريعة، مما يمنح إحساساً بالطمأنينة للعملاء. وعبر هذه المنشأة، يستطيع الآن مالكو مركبات ’إم جي‘ في المملكة توقّع استلام قطع الغيار بغضون 48 ساعة، وهو ما يقلّل أوقات توقّف عمل السيارات للحد الأدنى ويعزّز التجربة الإجمالية للمُلكية. وهذه الاستجابة السريعة الحاصلة ضمن سلسلة التوريد تشير بوضوح إلى التزام ’إم جي‘ بكل ما يتمحور حول العملاء، بحيث يتم منح الأولوية لعنصرَي الملاءمة وراحة البال بالنسبة لعملاء ’إم جي‘. كما إن هذا يُعدّ دليلاً على إصرار ’إم جي‘ بتعزيز حضورها في السعودية التي تُعتبَر سوقاً رئيسياً ضمن استراتيجية نمو العلامة التجارية.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر