رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

«إيجل جروب» تحقق إقبالًا قويًا على أولى طروحات مشروع «Heaven Gardens».. وتفتح الحجز بالجزء التجاري

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:25 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

انطلاقًا من الثقة القوية التي تتمتع بها لدى عملائها، بالإضافة إلى تميز مشروعها؛ أعلنت شركة إيجل جروب للتطوير العقاري ارتفاع حجم الإقبال على أولى طروحات مشروع Heaven Gardens ، كما تستعد الشركة لفتح باب الحجز على الجزء التجاري بالمشروع.

أكد جمال عازر إسحق، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل جروب للتطوير العقاري، أن الإقبال القوي على المشروع يؤكد قدرة الشركة على تقديم المنتج المناسب للعميل المستهدف، وكذلك تميز المشروع في كافة تفاصيله، موضحا أن الجزء التجاري الذي يتم التجهيز لطرحه عبارة عن ستريب مول على مساحة 9 آلاف متر، ويضم علامات تجارية حصرية لخدمة عملاء المشروع.

وكشف عن عقد شراكة استراتيجية مع إحدى شركات الاتصالات الرائدة بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play” والخدمات الذكية في المشروع، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، والتي ستكون مسئولة عن الجانب التكنولوجي في المشروع، وهو ما يتناسب مع احتياجات العملاء الذين يعتمدون على التكنولوجيا في كافة نواحي الحياة.

وتابع أن هذه الشراكة تتيح استخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصالات لتوفير خدمات الإنترنت عالي السرعة والتواصل المتميز، بالإضافة إلى توفير تطبيقات ذكية تسهل على سكان المشروع إدارة حياتهم اليومية بسهولة، حيث تعتمد الشركة على الابتكار وتقديم كل ما هو مميز لعملائها في مشروعاتها.

وأوضح شريف حلمي، مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن الشركة تستهدف تقديم كافة الخدمات المميزة في مشروعاتها، وتقدم لعملائها منتجات عقارية شديدة التميز، حيث يتواجد المشروع في موقع استثنائي، ويراعي التفرد والابتكار في كافة تفاصيله، بالإضافة لتقديم أنظمة سداد مرنة، وكذلك تقديم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من غرفة وحتى 4 غرف، وكلها عناصر حققت هذا الإقبال القوي من العملاء على الحجز بالمشروع.

وأشار إلى أن مشروع Heaven Gardens عبارة عن سمارت كومباوند قائم على التكنولوجيا والذكاء في إدارته وتشغيله، ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني، ويقع على مساحة 62 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني تجاري إداري طبي، مضيفا أن الشركة تحرص على اختيار المواقع المميزة لمشروعاتها وهو ما يضمن أفضل استثمار لعملاء الشركة.

ونوه إلى أن Heaven Gardens يتميز بموقع مميز فهو يتوسط جميع المناطق الحيوية بمنطقة شرق القاهرة، فالمشروع يبعد دقيقة فقط من طريق السويس، و5 دقائق فقط من مدينتي والشروق، و10 دقائق من العاصمة الإدارية وبجوار هليوبوليس سيتي ومدينة بدر وبالقرب من عدة مدارس وجامعات دولية بجوار بدر وهليوبوليس.

وأضاف أن إيجل جروب للتطوير العقاري وفرت لعملائها كل المزايا في هذا المشروع الرائد، فالمشروع يقع في مكان مميز، ويضم تفاصيل متفردة، بالإضافة إلى التعاقد مع شركاء نجاح أقوياء لضمان تنفيذ مشروع متكامل يحقق أعلى عائد على الاستثمار.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر