رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الكويتية" تشارك في معرض Travel Madness Expo مهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية بأربع مدن شاطئية تقرير :الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي ونبذ العنف والتطرف سمات مميزة لسلطنة عُمان عبر مسيرة نهضتها الجديدة والمتجددة الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024..فيديو إنفوجراف الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 حملة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها والثانوية الصناعية وما يعادلها وخريجى الجامعات الحكومية والخ وزير الزراعة يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون في مجال الاستثمار الزراعي بين البلدين الشقيقين النعماني يوجه الشكر لمحافظ سوهاج عقب إزالة التعديات والإشغالات بالمنطقة المحيطة بالمستشفي الجامعي القديم محافظ سوهاج يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 12 بوصة بمدينة ناصر "حمادي" يتفقد تدريب معلمات رياض الأطفال بمركز تدريب جنوب الصعيد

اقتصاد

أمنيات« تُسجّل رقمًا قياسيًا جديدًا مع بيع أغلى شقّة »بنتهاوس« في مشروع "ذا لانا ريزيدنسز دورشيستر كوليكشن" في منطقة برج خليفة في دبي بسعر 139 مليون درهم إماراتي

الخميس 23/مايو/2024 - 11:15 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
سجّلت »أمنيات«، الشركة العقارية الرائدة في دبي، رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال بيع أحد شققها الـ»بنتهاوس« بسعر 139 مليون درهم إماراتي، لتكون بذلك أغلى شقّة في منطقة برج خليفة في دبي١. ويأتي بيع هذه الشقّة المؤلّفة من أربع غرف نوم في"ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي" ، ليُعزّز موقع الشركة الريادي في مجال تطوير الوجهات الفاخرة والفريدة لاستقطاب أثرياء العالم.

 

افتتح «ذا لانا» أبوابه رسميًا في شهر أبريل 2024، تحت رؤية شركة »أمنيات«،  وهو عبارة عن فندق راقٍ وشقق سكنية فاخرة تُديرها مجموعة دورشيستر كوليكشن. يحمل المشروع توقيع شركة Foster + Partners للهندسة المعمارية، فيما تولّت شركة  Gilles & Boissier  تنفيذ التصميم الداخلي. يقع مشروع "ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي" ، في قلب «مراسي باي» الممتدّ على طول 12 كلم والمطلّ على الواجهة المائية،ويوفّر أروع الإطلالات على «مراسي مارينا» بين منطقة برج خليفة وحيّ دبي للتصميم.

تفترش شقّة الـ»بنتهاوس« مساحة تفوق 16594 قدمًا مربّعة، حيث تُشكّل ملاذًا استثنائيًا في قلب المشروع، يوفّر إطلالات بانورامية على مياه «مراسي باي مارينا» في قناة دبي المائية، فيما يلوح أفق وسط المدينة في المدى البعيد. أمّا الديكور، فيحمل توقيع ستوديو التصميم المرموق Gilles & Boissier ، وتتجلّى لمسته المميّزة في المساحات الكبيرة والمفتوحة على بعضها، حيث تمّ الاعتماد على المواد  المشتقة من الطبيعة واختيار المفروشات والإنارة من مجموعة Gilles & Boissier الخاصة.

 

وفي إطار الحديث عن الرؤية وراء إنشاء هذا المشروع، قال مهدي أمجد، مؤسّس شركة »أمنيات« ورئيسها التنفيذي: "تتمثّل رؤيتنا في تصميم تحف معمارية بالتعاون مع نخبة من المصمّمين الموهوبين من حول العالم. نجمع في مشاريعنا بين التصميم والابتكار لتقديم تجارب لا مثيل لها ، ويتجلّى ذلك بأبهى صورة في فندق «ذا لانا» و"ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي". فهذا المشروع ليس مجرّد بناء، بل هو ملاذ يتّسم بتفاصيل مدروسة لتوحي بحسّ من التوازن والتناغم. ومع افتتاح الفندق وتسليم آخر الوحدات السكنية المتبقّية في هذا المشروع الاستثنائي، نكون قد وفينا بوعدنا بإنشاء مشاريع ترتقي بمفهوم المساكن الفاخرة وتُعزّز سمعة دبي العالمية كوجهة تُقدّم تجارب لا مثيل لها في العالم".

 

يأتي بيع الـ»بنتهاوس« في مشروع «ذا لانا» السكني ليشهد مرّة جديدة على التزام شركة »أمنيات« برسم معالم سوق خاصة بها، ودفع عجلة السوق مع مشاريع تتخطى الأرقام القياسية. فسبق أن باعت »أمنيات« شقّة الـ»بنتهاوس الفاخرة في مشروع "ون بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن"، لقاء 102 مليون درهم إماراتي عام 2017، والتي كانت حينها إحدى أغلى الشقق العقارية التي  تُباع في تاريخ الإمارات. وتلاها عام 2023 بيع "ذا سكاي بالاس" في مشروع "آفا في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن " بسعر قياسي بلغ 220 مليون درهم إماراتي.

 

يأتي هذا الخبر بعد استحواذ شركة »أمنيات« على «مراسي باي مارينا» من شركة "الخليج التجاري"، في خطوة هي الأولى من نوعها للشركة، إذ تُتيح لها هذه الصفقة فرصة لإظهار تميّزها في مجال الهندسة المعمارية والرفاهية ورفع مستوى أعمالها من العقارات الفردية إلى وجهة حصرية وكاملة، توفّر أقصى درجات الفخامة، في منطقة «مراسي باي مارينا».

 

وتابع أمجد قائلًا: "يشكل الاستحواذ على «مراسي باي مارينا» محطّة مهمّة ستُغيّر معالم المنطقة، بفضل موقعه المركزي على مقربة من وسط المدينة. يتميّز هذا الموقع بسِمات فريدة تُتيح لنا ابتكار وجهة فاخرة وحصرية، لا مثيل لها في دبي. سنقوم برسم ملامح جديدة لمشروع «مراسي باي»، انطلاقًا من رؤيتنا الهادفة إلى إرساء منظومة عيش لا مثيل لها تليق بعملائنا المميزين الذين ينشدون أسلوب حياة فاخر إلى أبعد الحدود. سيُشكّل هذا المشروع نبض المدينة، ومساحة غامرة للاستكشاف، حيث تحرص »أمنيات« على تقديم تجارب فاخرة وراقية في موقع له دلالات عالمية. تعكس هذه الطموحات رؤية شركة »أمنيات«، فتُساهم في إثراء البصمة الاقتصادية والجمالية والثقافية للمدينة".

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر