رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الفورمولا إي تطلق شراكة استراتيجية مع إنفوسيس بهدف الارتقاء بتجارب المشجعين

الجمعة 10/مايو/2024 - 04:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أطلقت الفورمولا إي شراكة استراتيجية لمدة ثلاث سنوات مع شركة إنفوسيس Infosys (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE، والبورصة الوطنية الهندية NSE، وبورصة بومباي BSE تحت الرمز: INFY)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات والاستشارات الرقمية من الجيل التالي. وباعتبارها الشريك الرسمي الجديد للابتكار الرقمي لبطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، فستساهم إنفوسيس من خلال هذا التعاون في تعزيز المعلومات والتفاصيل المتاحة ضمن السباق، ومشاركة المشجعين وتقديم تقارير الاستدامة وتتبعها عبر البطولة.

 

وتركز الشراكة بين الفورمولا إي وشركة إنفوسيس على ثلاثة مجالات أساسية، وهي: زيادة عدد المشجعين، والابتكار التكنولوجي، والاشراف البيئي المستمر.

 

إنشاء منصة جديدة لبيانات العملاء المشجعين: بهدف إشراك 500 مليون مشجع بحلول عام 2030، ستساعد إنفوسيس في بناء منصة لبيانات العملاء المشجعين مدعومة بالذكاء الاصطناعي لسباق الفورمولا إي لتوفير مشاركة أوسع للمشجعين وفرص التخصيص، ما يسمح للفورمولا إي بتقديم خدمة أفضل للعدد المتنامي من المشجعين لهذه الرياضة حول العالم.
معلومات أوسع عن السباق وإحصاءات السائقين: الاستفادة من Infosys Topaz، وهي مجموعة من العروض الأولى للذكاء الاصطناعي التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية، ويهدف التعاون إلى توفير معلومات وتفاصيل في الوقت الفعلي وإحصاءات للسائقين في الوقت الفعلي أثناء السباقات، ما يعزز تجربة المشاهدة الشاملة للجماهير.
أداة محسِّنة لإدارة بيانات الاستدامة: بهدف المساهمة بدور محوري في دعم هدف خفض الكربون في الفورمولا إي بنسبة 45% بحلول عام 2030، ستعمل إنفوسيس على تحويل قدرات إعداد تقارير الكربون في الرياضة باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الدقة والموثوقية وإمكانية التتبع. لجمع البيانات، ووضع معايير جديدة في تقييمات الاستدامة للبطولة.
 

وقال جيف دودز، الرئيس التنفيذي للفورمولا إي: "إن خبرة إنفوسيس في التقنيات المتطورة تجعلها الشريك المثالي لمساعدتنا في قيادة مستقبل رياضة السيارات الكهربائية. نحن متحمسون للتعاون معهم لتقديم تجارب استثنائية لقاعدة جماهيرنا العالمية وتعزيز مكانة الفورمولا إي الرائدة في الرياضات المستدامة الرقمية أولاً. إن التزام إنفوسيس بالاستدامة والابتكار يتوافق تماماً مع رؤيتنا، ونحن واثقون من أن هذا التعاون سيفتح آفاقاً جديدة في المجالات التي نركز عليها".

 

وقال سوميت فيرماني، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، في شركة إنفوسيس: "قامت إنفوسيس بإطلاق ورعاية العديد من عمليات التعاون الرياضي الاستراتيجي على مستوى العالم. ويسعدنا الآن أن نتعاون مع الفورمولا إي، وهي سلسلة رياضة السيارات ذات الرؤية المستقبلية، والتي تشاركنا شغفنا بالاستدامة والابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي. سيُظهر هذا التعاون الاستراتيجي قدراتنا في مجال الذكاء الاصطناعي والأنظمة الرقمية والتحليلية، ما يؤدي إلى الارتقاء بتجربة المشجعين، مع تعزيز أهداف الاستدامة الخاصة بالفورمولا إي. ونهدف معاً إلى توسيع الإمكانات المتاحة في رياضة السيارات الكهربائية".

 

وقالت تيزيانا دي جيويا، الرئيس التنفيذي للعائدات في الفورمولا إي: "مع المضي قدماً في هذه الشراكة الإستراتيجية مع إنفوسيس، فإننا نضع معياراً جديداً في كيفية مشاركة جمهورنا العالمي وتوسيع أعداده. ولن يقتصر هذا التعاون إلى دفع بطولتنا إلى الأمام فحسب من خلال الحلول الرقمية المتقدمة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي ولكنه أيضاً يدعم استراتيجيتنا التجارية ما يعزز قدرتنا على استقطاب الشراكات الرئيسية وتحقيق نمو كبير في الإيرادات من خلال دمج تقنيات إنفوسيس المتطورة، ونحن مستعدون أيضاً لتقديم تجربة لا مثيل لها للمشجعين وتحقيق أهداف النمو الطموحة في المشهد المتطور لرياضة السيارات الكهربائية.

 

يشهد الموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي تنافس 11 فريق خلال 16 سباقاً تقام في 10 مدن بارزة، ومن ضمنها الظهور الأول في طوكيو وشانغهاي وميسانو. السباق التالي في بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي هو سباق صن ميني ميل برلين إي بري 2024 المزدوج الذي سيقام يومي 11 و12 مايو.
لمزيد من المعلومات حول البطولة والسباقات القادمة، يرجى زيارة: www.FIAFormulaE.com.

حول انفوسيس

إنفوسيس هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات والاستشارات الرقمية من الجيل التالي. يعمل أكثر من 300,000 من موظفينا على تعزيز الإمكانات البشرية وإطلاق الفرصة التالية للأشخاص والشركات والمجتمعات. نحن نمكن العملاء في أكثر من 56 دولة من التنقل في تحولهم الرقمي. مع أكثر من أربعة عقود من الخبرة في إدارة أنظمة وأعمال المؤسسات العالمية، فإننا نوجه العملاء بخبرة أثناء تنقلهم في التحول الرقمي المدعوم بالأنظمة السحابية والذكاء الاصطناعي. نحن نمكنهم من خلال نواة الذكاء الاصطناعي أولاً، ونمكن الأعمال من خلال التحول الرقمي السريع على نطاق واسع وندفع التحسين المستمر من خلال التعلم المستمر من خلال نقل المهارات الرقمية والخبرات والأفكار من نظامنا البيئي للابتكار. نحن ملتزمون بأن نكون منظمة ذات إدارة جيدة ومستدامة بيئياً حيث تزدهر المواهب المتنوعة في مكان عمل شامل.

 

يرجى بزيارة www.infosys.com لمعرفة كيف يمكن لشركة إنفوسيس (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE، والبورصة الوطنية الهندية NSE، وبورصة بومباي BSE تحت الرمز: INFY) مساعدتك للارتقاء نحو مستوى أعلى.

الملاذ الآمن

بعض البيانات الواردة في هذا البيان والمتعلقة بآفاق نمونا المستقبلي، أو أدائنا المالي أو التشغيلي المستقبلي، هي بيانات استشرافية تهدف إلى التأهل للحصول على "الملاذ الآمن" بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995، والتي تنطوي على عدد من المخاطر والأضرار. حالات عدم اليقين التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في مثل هذه البيانات الاستشرافية. تشمل المخاطر والشكوك المتعلقة بهذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بتنفيذ استراتيجية أعمالنا، وقدرتنا على جذب الموظفين والاحتفاظ بهم، وانتقالنا إلى نموذج العمل المختلط، والشكوك الاقتصادية، والابتكارات التكنولوجية مثل الابتكارات التكنولوجية. الذكاء الاصطناعي، والمشهد التنظيمي المعقد والمتطور بما في ذلك التغييرات في تنظيم الهجرة، ورؤيتنا البيئية والاجتماعية والحوكمة، وسياسة تخصيص رأس المال لدينا والتوقعات المتعلقة بوضعنا في السوق، والعمليات المستقبلية، والهوامش، والربحية، والسيولة، وموارد رأس المال، وإجراءات شركتنا بما في ذلك عمليات الاستحواذ، ومسائل الأمن السيبراني. تمت مناقشة العوامل المهمة التي قد تتسبب في اختلاف النتائج أو النتائج الفعلية عن تلك التي تتضمنها البيانات الاستشرافية بمزيد من التفصيل في ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، ومن ضمنها تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج 20-F للسنة المالية المنتهية في 31 مارس، 2023. هذه التسجيلات متاحة على www.sec.gov. يجوز لشركة إنفوسيس، من وقت لآخر، تقديم بيانات استشرافية كتابية وشفوية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وتقاريرنا إلى المساهمين. لا تتعهد الشركة بتحديث أي بيانات استشرافية قد يتم الإدلاء بها من وقت لآخر بواسطة الشركة أو بالنيابة عنها ما لم يكن ذلك مطلوباً بموجب القانون.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر