رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ القاهرة يشهد الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمنتصف المدة الخاصة بمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة السابعة – (إيمولا) / إيطاليا.. فيرستابن يعاود هوايته بالفوز من جديد على حلبة إيمولا الإيطالية مناقشة مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل والمناطق الساحلية بكفر الشيخ لاهوت المعمدانية المحافظة تحتفل بتخريج الدفعة الأولي بحضور رئيس ونائب الطائفة الإنجيلية ١٤ يونيو القادم برئاسة الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود.. اجتماع مجلس أمناء المجلس العربي للطفولة والتنمية ومجلس إدارة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية تعليم القليوبيه: استبعاد رؤوساء لجان ومراقبين وتحويل عدد من الطلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الاعدادية إعلام عبرى: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني "غرفة الإسكندرية" تستقبل المستشار الاقتصادي الأمريكي لبحث سبل التعاون وفد عُماني يشارك في المنتدى الاقتصادي الدولي بين روسيا والعالم الإسلامي

منوعات

فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري يقدم مزيجًا فريدًا من المأكولات الأوروبية والمكسيكية والمخبوزات الشهية في قلب المدينة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:26 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
يحرص فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري، والذي افتتح حديثًا تحت مظلة مجموعة Essentials من IHG للفنادق والمنتجعات بدبي، وأول فنادق العلامة التي تقدم المفهوم المبتكر للبهو المفتوح، على الارتقاء بمشهد المطاعم في قطاع الضيافة، وذلك بفضل مجموعة متميزة من المطاعم الاستثنائية في الفندق.

 

يستقبل الفندق العائلات والمسافرين لغايات الترفيه والعمل، ويسعى لتقديم تجارب مبتكرة ذات طابع عصري، تبرز التزام فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري تجاه الخدمة الشخصية ودفء الضيافة. 

 

وفي تعليقه على المجموعة المتميزة من المطاعم بالفندق قال برونو هيفون، المدير العام: "يسرنا استقبال الضيوف والزوار في فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري، كي يعيشوا تجربة فريدة من الأطباق المستوحاة من مختلف أنحاء العالم. فلدينا ثلاث وجهات استثنائية تلبي مختلف الرغبات وتناسب جميع الأذواق – فمطعم Brasserie On 1 يجمع بين الأناقة والمذاق الشهي، بينما ينقل مطعم La Plancha Terraza Mexicana ضيوفه إلى أجواء الشوارع الحيوية في المكسيك، ويفتح Crumbs! أبوابه على مدار الساعة ليقدم المخبوزات الشهية. كما أطلقنا البهو المفتوح مؤخرًا ونثق بأن فندقنا سيكون إضافة رائعة في ضاحية الأعمال الحيوية بدبي." 

 

مذاق أوروبي في  BRASSERIE ON 1

 

يقدم مطعم Brasserie On 1 الأطباق الأوروبية العصرية الشهية، ومنها جبن كاميمبرت المشوي بالروزماري، و المحار المطهو على البخار، وشرائح اللحم مع البطاطا المثلية إلى جانب الحلويات مثل طبق كريم بروليه الكلاسيكي وغيرها. يمتاز المطعم بأجواء أنيقة ومريحة، ما يجعله الوجهة المثالية لتناول وجبة لذيذة مع الأصدقاء أو قضاء وقت لا ينسى مع الأسرة، بفضل تقديم أفضل النكهات الأوروبية وأساليب الطهي التقليدية في أطباقه.

 

نكهات أمريكا اللاتينية في مطعمLA PLANCHA TERRAZA MEXICANA  

 

أما مطعم La Plancha Terraza Mexicana، وهو مطعم متخصص بالأطباق الشعبية المكسيكية، فهو من الوجهات المميزة الأخرى بالفندق حيث يمتاز بتقديم الأطباق المكسيكية الكلاسيكية والمشويات الشهية، وإعداد الطعام بطريقة تسمى "لا بلانشا" – أي الجمع بين درجات الحرارة المرتفعة وكمية من الدخان الذي يمنح الأطباق أأكبر قدر من النكهة والحرارة.

 

وتتضمن قائمة الطعام خيارات لا تفوّت، تحتفي بالأساليب التقليدية وتذكر الضيوف بعربات الطعام في شوارع أمريكا اللاتينية مع لمسات عصرية مبتكرة تروق للضيوف على اختلاف أذواقهم. كما يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة والموكتيل. 

 

CRUMBS!  - مخبوزات شهية ووجبات خفيفة على مدار الساعة

وإلى جانب تلك المطاعم الحيوية، يضم فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري مخبز ومقهى Crumbs! الذي يعمل على مدار الساعة ويقدم المخبوزات الشهية والأطباق الخفيفة وأنواع الحساء والسلطات الطازجة مع تشكيلة رائعة من الحلويات والمعجنات – ما يجعله الوجهة الأمثل للعمل بعد الظهر، أو لتناول غداء شهي أو وجبة سريعة ليلًا أو نهارًا.

يقع Crumbs! في طابق البهو ويفتح أبوابه على مدار الساعة.

 

في هذا الصدد قال أرجون سينغ، الطاهي التنفيذي: "بينما نحتفي بإطلاق مطاعم فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري، يسعدنا أن نقدم لضيوفنا وزوارنا الكرام مجموعة من العروض الموسمية، بما فيها ساعة الخصومات اليومية والعرض الحصري لغداء الأعمال. فهذه العروض مصممة بشكل مدروس لتلبي احتياجات المنطقة المحيطة بالفندق في ضاحية الأعمال الأبرز بدبي، ليكون وجهة مثالية لغداء سريع أو تناول المشروبات مساءً بعد يوم حافل بالعمل." 

 

ومن جانبه قال ماثيو ويكفورد، مدير المأكولات والمشروبات في الفندق: "لاقى فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري منذ افتتاحه إقبالًا ملموسًا من سكان المنطقة والمسافرين الراغبين بالإقامة على مقربة من أبرز معالم المدينة. كما يقدم الفندق عرض الإقامة والوجبات المجانية للأطفال، ليحافظ على مكانته كخيار بارز للمقيمين والضيوف على السواء." 

 

عرض الإقامة والوجبات المجانية للأطفال

إلى جانب الإقامة المجانية التي يوفرها الفندق للأطفال بعمر 12 عامًا أو أقل عند مشاركة الغرفة مع الوالدين، فإنهم يحصلون على وجبة مجانية عندما يطلب أحد الضيوف البالغين وجبته من القائمة الرئيسية في أي من مطاعم الفندق. يسري العرض حتى أربعة أطفال للمجموعة الواحدة، أو طفلين لكل وليّ أمر في الوجبة الواحدة.

 

 

يعد فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري ضيوفه بأعلى مستويات الراحة والإبداع في الطهي في قلب ضاحية الأعمال الأبرز بدبي. احجزوا إقامتكم الآن واستمتعوا برحلة لا تنسى. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الرابط www.holidayinn.com/businessbay أو الاتصال بالرقم 04 4 871 6000. 

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر