رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ القاهرة يشهد الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمنتصف المدة الخاصة بمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة السابعة – (إيمولا) / إيطاليا.. فيرستابن يعاود هوايته بالفوز من جديد على حلبة إيمولا الإيطالية مناقشة مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل والمناطق الساحلية بكفر الشيخ لاهوت المعمدانية المحافظة تحتفل بتخريج الدفعة الأولي بحضور رئيس ونائب الطائفة الإنجيلية ١٤ يونيو القادم برئاسة الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود.. اجتماع مجلس أمناء المجلس العربي للطفولة والتنمية ومجلس إدارة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية تعليم القليوبيه: استبعاد رؤوساء لجان ومراقبين وتحويل عدد من الطلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الاعدادية إعلام عبرى: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني "غرفة الإسكندرية" تستقبل المستشار الاقتصادي الأمريكي لبحث سبل التعاون وفد عُماني يشارك في المنتدى الاقتصادي الدولي بين روسيا والعالم الإسلامي

محافظات

في أول أيام العمل بقانون التصالح الجديد أمس الثلاثاء ... إستقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء بالشرفدقية

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:53 ص
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع


فتحت المراكز التكنولوجية بمحافظة الشرقية منذ الصباح الباكر أبوابها أمام المواطنين الوافدين من مختلف مراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة ، لتلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء وفقًا لقانون التصالح الجديد رقم  187لسنة 2023، ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024م.

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء تقديم كافه التيسيرات للمواطنين لتقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بسهوله ويسر، للإستفادة من حزمه التيسيرات المقدمة من الدولة لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

أوضح محافظ الشرقية أنه لم يتم رصد أى مشكلات تعيق إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجية أثناء تقديم المواطنين طلبات التصالح علي مخالفات البناء ، لافتاً أن جميع العاملين داخل المراكز التكنولوجية يقدمون كافه أوجه الدعم لخدمة المواطنين وتسلم الطلبات دون مشقة أو تعنت لإنهاء إجراءاتهم بسهولة ويسر.

أشار المحافظ أنه تم تفعيل المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح على مخالفات البناء لتقديم كل الخدمات بشكل رقمى موضحاً أن المنظومة تسمح للمواطن بالحصول على الخدمة من خلال المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية، أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات « http://Lgs.gov.eg »، أو عن طريق التطبيق على الهاتف المحمول.

جدير بالذكر، أنه في أول أيام عمل بقانون التصالح الجديد ، قامت المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة بإستقبال ( 163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات لإستيفاء إجراءات التقديم للتصالح علي مخالفات البناء وفقاً للقانون، حيث تم إستقبال ( 154) طلب من خلال شباك المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية و (5) طلبات من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات و(4) طلبات من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر