رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

طفرة استثمارية في الشباب والرياضة بالمنوفية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:45 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي
نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية عدة مشروعات استثمارية ناجحة في الفترة الأخيرة في إطار تشجيع الدولة علي تشجيع الاستثمار في مجال الرياضة والبنية التحتية.

ونجح الدكتور سمير كرم مدير الشباب والرياضة بالمنوفية بالتعاون مع الإدارة المركزية للإستثمار بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محي معروف في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين مما يساعد في زيادة الاستثمار داخل المحافظة.

وكانت أخري هذه المشروعات التي طرحتها المديرية بالتعاون مع الوزارة هي ملاعب ميني كلاب ( الأندية الصغيرة) بمدينة السادات وهو المشروع الذي ابتكرته الوزارة في الفترة الأخيرة.

وحققت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية مكاسب مالية كبيرة من وراء هذا الطرح تخطت ١٠ ملايين جنيه  قيمة إيجابية فقط خلال مدة التعاقد بالإضافة إلي ضمان صيانة وتجديد هذه الأندية خلال أثناء التشغيل؛  بعد أن كانت هذه الملاعب تكلف المديرية والدولة مايقرب من ١٢٠ الف جنيه سنويا مرتبات غير المصروفات الأخري.

وأثني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمشروعات الإستثمارية التي تمت في الفترة الأخيرة علي أرض الواقع في مختلف المحافظات وخاصة محافظة المنوفية وبالدور الكبيرة التي تلعبه إدارة الاستثمار والتسويق في الوزارة.

وأشاد عدد كبير من كبار المستثمرين  بالجهد المبذول من الدكتور كرم سمير في تذليل كافة العقبات التي تواجه المشاريع الإستثمارية داخل المحافظة والعمل علي حلها في أسرع وقت مما يشجع علي جذب الاستثمار حسب توجهات الدولة المصرية ووزير الشباب والرياضة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر