رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مشاركة بلدية دبي وأحدث عروضها خلال دورة هذا العام من معرض السفر العربي.

الإثنين 06/مايو/2024 - 05:46 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

أعلنت دبي سفاري بارك، إحدى وجهات الحياة البرية الغامرة والرائدة على مستوى دبي، عن إطلاق باقة حصرية تهدف إلى تسريع وتيرة عقد الشراكات في القطاع وزيادة معدلات الزيارة للوجهة.

 تأتي هذه الخطوة لتحفيز ممثلي الجهات العاملة في قطاع السفر بعد نجاح دبي سفاري بارك بتحقيق نمو سنوي لافت بنسبة 755% في مبيعات قطاع السفر خلال عام 2023.

كشفت دبي سفاري بارك عن باقة جولة سفاري المتكاملة خلال اليوم الافتتاحي لمعرض سوق السفر العربي 2024، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم 9 مايو الحالي. وهي باقة حصرية للمعرض تشكل علامة فارقة في جهود الحديقة الرامية لتعزيز التعاون في قطاع السفر، باعتبارها الخطوة الأولى من نوعها الموجهة حصرياً للمتخصصين في القطاع.

- يهدف هذا العرض إلى تحفيز ممثلي الجهات العاملة في قطاع السفر بعروض دبي سفاري بارك المميزة، بما يشمل أكثر من 3 آلاف حيوان ضمن ست مناطق تبلغ مساحتها 119 هكتاراً في الحديقة المملوكة والمدارة من قبل بلدية دبي.

- تتاح فرصة حجز جولة سفاري المتكاملة لغاية 15 مايو 2024، مع إمكانية الاسترداد حتى نهاية شهر مايو 2025. ويتضمن العرض الجديد تجربتي سفاري برفقة مرشد خاص مع استخدام حصري لسيارة كهربائية خاصة بكبار الشخصيات لمدة ست ساعات، وخدمة المرور السريع وحجز مقاعد لمشاهدة العروض الحية، وخمسة لقاءات مع الحيوانات، والتقاط الصور التذكارية وغيرها الكثير.

- وسعياً منها لتقديم عرض متكامل على مستوى القطاع، أعلنت دبي سفاري بارك أيضاً عن طرح التذاكر الصيفية الحصرية لأول مرة أمام الزوار. وتقدم التذاكر، التي ستكون متوفرة من يونيو إلى سبتمبر بعد انتهاء الموسم، ثلاث تجارب مخصصة تشمل: جولات الصيف، ورحلة سفاري الصيفية، ومسير البراري.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر