رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

انفوبيب تطلق أول مركز بيانات لها في المملكة العربية السعودية

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:45 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أطلقت "انفوبيب"، الرائدة العالمية في منصات الاتصالات السحابية، أول مركز بيانات لها في المملكة العربية السعودية. وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتعزيز التفاعلات الرقمية المبسطة بين الشركات وعملائها عبر قنوات الاتصال المفضلة من قبلهم، كما تأتي بالتزامن مع التحولات الرقمية الهائلة التي تشهدها المملكة والمنطقة الأوسع في الوقت الحالي.

 

وستتيح منصة "انفوبيب" والبنية التحتية الخاصة بها للشركات في المملكة العربية السعودية إمكانية التفاعل مع العملاء على امتداد جميع نقاط رحلة تواصلهم مع الشركات، إلى جانب إتمام أعداد كبيرة من هذه التفاعلات الرقمية بسرعات عالية وبأوقات تأخير منخفضة، وبأفضل معدلات إتمام هذه التفاعلات في فئتها.

 

وسيقوم مركز البيانات الموجود لدى مزود خدمات محلي باستضافة البيانات ومعالجتها داخل المملكة العربية السعودية بما يتوافق مع المعايير الدولية المعنية بأمن البيانات ومن ضمنها ISO 27001  و ISO 27017 وISO 27018. كما سيشتمل مركز البيانات المحلي التابع لشركة "انفوبيب" في المملكة على إمكانية إجراء تطويرات مستقبلية، وسيوفر مستويات رفيعة من المصداقية تلبي الاحتياجات المتنامية للشركات العاملة في القطاعات المختلفة.

 

ويضمن تأسيس أول مركز بيانات محلي لشركة "انفوبيب" في المملكة العربية السعودية أعلى مستويات أمن البيانات للشركات، كما يدعم قدرات الابتكار الرقمي للشركات المحلية ومؤسسات القطاع العام في السوق.

 

وقال أمسال كابيتانوفيتش، مدير "انفوبيب" المملكة العربية السعودية: "تشكل خيارات العملاء المفضلة ودائمة التغير مصدر إلهام رئيسي لنا ودافع كبير لحرصنا على الارتقاء بتجربة تفاعل الشركات مع عملائها على الصعيد العالمي. إن إطلاق مركز البيانات في المملكة العربية السعودية يعد إنجازاً متميزاً على طريق نشر أدوات الاتصال والتفاعل الرقمي على نطاق واسع عالمياً، ما يمكّن الشركات من إحداث تحول في علاقاتها مع العملاء وتعزيز ولائهم".

 

من جهته قال أنتي باموكوفيتش، رئيس الإيرادات الدولية في "انفوبيب": "يسلط استثمارنا في مركز البيانات الضوء على التزامنا الراسخ بالسوق السعودية، واهتمامنا بوضع أمن البيانات على رأس أولوياتنا".

 

وأضاف: "لقد أصبح بمقدور الشركات في المملكة العربية السعودية الآن الوصول إلى محفظة واسعة من قنوات وحلول التفاعل مع العملاء، ما يمكنها من الارتقاء بتفاعلاتها الرقمية معهم ودفع عجلة نمو أعمالها".

 

وتقدم "انفوبيب" مجموعة من الخدمات في المملكة العربية السعودية من ضمنها: البرمجيات المقدمة كخدمة (SaaS)، ومراكز الاتصال المقدمة كخدمة (CCaaS)، ومنصة الاتصال المقدمة كخدمة (CPaaS)، والحلول الصوتية.

 

ويشير أحدث تقارير "انفوبيب" حول توجهات خدمات التراسل السائدة إلى وجود زيادة بنسبة 40% في التفاعلات عبر منصة واتساب للأعمال في المملكة العربية السعودية، ما يسلط الضوء على أهمية هذه المنصة كقناة مفضلة من قبل العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فقد شهدت "انفوبيب" نمواً بنسبة 50% في التفاعلات ضمن قطاعات التجزئة والتجارة الإلكترونية، ونمواً بنسبة 30% في التفاعلات في قطاع التمويل بالمملكة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر