رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:33 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

انتهت شركة IMS للتطوير العقاري، من بيع المرحلة الأولى من أحدث مشروعاتها السكنية "هليوصن Helio Sun" بمدينة هليوبوليس الجديدة، ومن المستهدف طرح المرحلة الثانية خلال الشهر المقبل.

وأوضح محمد عاطف، مدير قطاع المبيعات بشركة IMS للتطوير العقاري، أن مشروع "هليوصن" لاقى إقبالًا كثيفًا من العملاء نظرًا لما يتميز به المشروع، بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة والعديد من المحاور والطرق، بالإضافة إلى أسعاره التنافسية التى تبدأ بسعر متر 11500 جنيه.

وأشار "عاطف" أن الشركة انتهت من تراخيص البناء للمشروع وبدأت أعمال الحفر بالمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع عدة شركات لمواد البناء لبدء الإنشاءات بالمشروع خلال الفترة الراهنة، وذلك لتسريع وتيرة الإنشاءات وتسليم العملاء قبل الموعد المحدد بعقود التعاقد.

وأكد أن الشركة تهدف دائماً إلى توفير كافة متطلبات العملاء من خلال طرح مشروعات متنوعة بمساحات مختلفة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجيتها وخطتها التوسعية فى طرح مشروعاتها خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن مشروع "هليو صن" يقدم وحدات سكنية متنوعة بمساحات تتراوح ما بين 101 متر مربع وتصل إلى 155 متر مربع.

واختارت الشركة موقع مميز ليقع بالقرب من جميع الأماكن الحيوية، حيث يقع بالقرب طريق السويس وطريق الاسماعيلية، على بُعد دقائق من مديتني والعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة مما يعطي مشروع "هليوصن" تميزه، حيث يسهل على العملاء الوصول لجميع الأماكن الترفيهية والحيوية بكل سهولة.

وأوضح أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية، مشيرا إلي أن هذا السبب جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، كما أن الطلبات المقدمة لهيئة المجتمعات العمرانية تؤكد أن هناك دول عديدة أجنبية وعربية تقدمت بطلبات للحصول علي أراضي للاستثمار داخل السوق العقارى المصرى.

وأشار مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن IMS تمتلك أكثر من 20 مشروعاً فى مناطق (بيت الوطن – النرجس الجديدة- الأندلس - اللوتس - الرحاب) وعدة مناطق متفرقة بمدينة القاهرة الجديدة، وتدرس طرح مشروعات متنوعة فى عدة أماكن متنوعة فى جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير محفظة عقارية متنوعة للعملاء، وخصوصًا المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع التى تشهد رواجًا ملحوظًا فى طرح المشروعات الجديدة لأنها الامتداد الطبيعي للاستثمار.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر