رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

رئيس حزب الريادة: في ذكرى تحرير سيناء من أعظم الانتصارات في تاريخ مصر الحديث

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:36 م
صدى العرب
طباعة
خاص- صدي العرب
هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 42.


جاء نص التهنئة من رئيس حزب الريادة بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن قيادات وأعضاء حزب الريادة يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 42 تلك الأرض الغالية التي رويت بدماء أبنائها شهداء الوطن خير اجناد الارض.


أضاف «حسنين» أن ذكرى تحرير سيناء ستظل راسخة في عقول ونفوس المصريين وتعد من أعظم وأشرف الملاحم العسكرية والدبلوماسية في تاريخ الدولة المصرية، حيث جسدت قيمة وعظمة شامخة وباقية إلى الآن وظهرت تلاحم الشعب المصري خلف قواته المسلحة الباسلة.


من جانبه أكد أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي  تولي اهتماما كبيرا خلال تلك المرحلة  في التنمية الشاملة نحو البناء والتنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة على أرض سيناء الحبيبة.

كما دعا كمال حسنين رئيس حزب الريادة الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يعم علينا جميعاً بالأمن والأمان والرخاء والازدهار متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة نحو الجمهورية الجديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر