رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

خلال ترأسه مجلس إدارة التسويق محافظ الجيزة يناقش الطلبات المقدمة من المواطنين والعلامات التجارية لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:35 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبو طالب

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الاجتماع الدوري لمجلس إدارة تنظيم العمل بمشروع تسويق الاكشاك التجارية مع رؤساء الأحياء لمناقشة الطلبات المقدمة من الشركات والأفراد بشأن تأجير الاكشاك والبارتشينات الحضارية  المتاحة أو الجاري تنفيذها أسفل المحاور المرورية الجديدة و بالاماكن الغير مستغلة كمتنفس حضاري للمواطنين .


ناقش اللواء أحمد راشد خلال الاجتماع  عدد من الطلبات المقدمة والمواقع المقترحة لتطويرها وإقامة أكشاك حضارية بها بما يتناسب مع التصور والرؤية الحضارية التي وضعتها المحافظة ومنها مناقشة  عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين والتي منها تطوير بعض المسطحات الخضراء والحدائق بحي الدقي كمرحلة أولي .


 كما حرص المحافظ على متابعة ما انتهى إليه توصيات مجلس الإدارة السابق للوقوف على ما تم تنفيذه مع التأكيد على استخدام الطاقة النظيفة في مشاريع التيك اواي والوجبات السريعة .


ووجه اللواء أحمد راشد بضرورة طرح عدداً من ساحات الانتظار لتعظيم موارد المحافظة لاستغلالها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .


وشدد محافظ الجيزة خلال لقائه مع رؤساء الأحياء بالتنبيه على المستأجرين بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم وفي حالة عدم الالتزام سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .


كما وجه محافظ الجيزة بتقديم الدعم اللازم وكافة التسهيلات للملتزمين مما يسهم في اقامة مشروعات جديدة تسهم في توفير فرص عمل للشباب تعود بالنفع على المحافظة مشدداً على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق في خلال فترة زمنية أسبوعين  .


ووجه محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بتكثيف الحملات على مركبات التوكتوك المخالفة وعدم السماح لها بالسير عكس الاتجاه وعدم إعاقة الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية.


جاء ذلك بحضور السيد أبراهيم الشهابي والاستاذة هند عبد الحليم نائبي المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد والمستشار القانوني للمحافظة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ومدير ادارة التسويق ورؤساء الأحياء ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي .




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر