رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ذا كيك بوتيك يطلق جلسات تعليمية مميزة في فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
الجلسات تستضيف الشيف الحائزة على جوائز بيث لورين لتقدم دروساً في تزيين الكيك لمدة يومين فقط

المتجر الفاخر يتيح للضيوف فرصة المشاركة وتعلّم طرق تزيين كيكة التوت الشهية مقابل 800 درهم إماراتي 

 أعلن والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر والشهير عالمياً، عن استضافة جلسات تعليمية لتزيين الكيك بالتعاون مع ذا كيك بوتيك. وتمتد كلّ جلسة لأربع ساعات يومي 20 أبريل و4 مايو من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 3:00 عصراً في ذا لايبراري في الفندق.
وتتيح الجلسة التعليمية المميزة لعشرة مشاركين فرصة الارتقاء بمهاراتهم في إعداد الكيك من خلال تزيين كيكة التوت الطرية المغطاة بأطايب مذهلة صالحة للأكل مقابل 800 درهم إماراتي للشخص الواحد.
وتشرف على الجلسات التعليمية الشيف البريطانية بيث لورين، والتي شاركت إبداعاتها في فندق والدورف أستوريا على مدار العامين ونصف الماضيين. وأدارت بيث عملها الخاص في تزيين الكيك في المملكة المتحدة لمدة 12 عاماً قبل انتقالها إلى دبي، حيث بدأ شغفها في إعداد الكيك مع والدتها منذ طفولتها. 
وتسلط الجلسة التعليمية الضوء على التزام ذا كيك بوتيك بتقديم أجود المنتجات وفق أعلى مستويات الحرفية، ما جعلها خياراً أساسياً لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والعديد من الاحتفالات المماثلة في جميع أنحاء دولة الإمارات منذ تأسيسه. 
لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]


لمحة حول شركة هيلتون العالمية 
تعد شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامةً فندقيةً عالميةً تشكّل مجتمعةً أكثر من 7,000 فندق وأكثر من 1.1 مليون غرفة في أكثر من 123 دولة ومنطقة. وكرّست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل 100 مكان للعمل الصادرة عن مجلة فورتشن كما استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف وزائر عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام، كما نالت لقب أفضل شركة رائدة عالمياً بمجال الاستدامة لست سنوات متتالية من مؤشرات داو جونز للاستدامة. وأدخلت هيلتون العديد من التقنيات المتطورة الرائدة في القطاع لتحسين تجربة العملاء، بما في ذلك إطلاق تطبيق ديجيتال كي شير، وإمكانية ترقية الغرف المجانية بشكل آلي، والقدرة على حجز غرف متصلة مؤكدة. ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز، برنامج الولاء الحائز على جوائز، البالغ عددهم حوالي 146 مليون شخص كسب نقاط واستبدالها بليالي إقامة مجانية وتجارب لا تُفوت عند الحجز مباشرةً مع هيلتون. ويمكن للضيوف، من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني، تسجيل حجوزات الإقامة واختيار غرفهم وتسجيل الوصول والمغادرة وفتح أبوابهم باستخدام مفتاح رقمي باستخدام الهاتف الذكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stories.hilton.com ومتابعة منصات هيلتون للتواصل الاجتماعي على فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وإنستاجرام ويوتيوب.

لمحة حول فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا:
تضم محفظة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا 30 فندقاً ومنتجعاً في أبرز الوجهات العالمية التي تترك لدى الضيوف انطباعاً فريداً وتقدم لهم أفضل خيارات الإقامة والتجارب المميزة بفضل الالتزام بأعلى مستويات الخدمة الشخصية والخبرة الاستثنائية في فنون الطهو على مستوى العالم. وتقدم فنادق والدورف أستوريا لضيوفها تجربة إقامة مريحة بإلهامٍ من بيئتها المميزة وخدماتها الفاخرة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالمكان، ولا سيما هندسته المعمارية المذهلة والتقاليد الخاصة بالعلامة وردهة بيكوك آلي الشهيرة والمجموعات الفنية الراقية ووسائل الراحة الفاخرة ضمن الغرف. وتفتخر علامة والدورف أستوريا، بالإضافة إلى العروض الفندقية عالمية المستوى الخاصة بها، بمحفظة إقامة عالمية توفر لضيوفها أقصى درجات المتعة والخصوصية إلى جانب مجموعة فريدة من نوعها من أفضل وسائل الراحة والخدمة الاستثنائية. وتعتبر علامة والدورف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية الرائدة في مجال الضيافة. للاستمتاع بتجارب إقامة مميزة في فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، يمكنكم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني waldorfastoria.com ، أو تطبيق هيلتون أونرز. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hilton.com/waldorfastoria, ومتابعة منصات هيلتون للتواصل الاجتماعي على تويتر, وإنستاجرام و فيسبوك. 




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر