رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إفتتاح إنتركونتيننتال ريزيدينسز أبوظبي بحضور عدد كبير من المسؤولين والضيوف

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:11 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أقام الفندق فعالية انطلاق رائعة عبّر من خلالها عن التجارب الفاخرة والمبتكرة التي ستكون في انتظار الضيوف، وتخلل الفعالية احتفالًا بانطلاق مطعم "جونز سوشال"

 أعلن فندق إنتركونتيننتال ريزيدينسز أبوظبي التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الفاخرة، افتتاح أبوابه استقبالًا للضيوف في منطقة البطين – أبوظبي، حيث أقام حفلًا ضخمًا تخللته العديد من الفعاليات الرائعة كالعروض الضوئية وعروض الأداء الحية والمباشرة وعرض الألعاب النارية وغيرها الكثير ضمن أجواء منقطعة النظير. وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات البارزة والدبلوماسيين ورجال الأعمال وذوي المناصب الإدارية العليا، فضلًا عن عدد من من كبار الشخصيات من مجموعة إنتركونتيننتال ومن المؤسسة الوطنية للسياحة و الفنادق.

 

ومن موقعه الفريد في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة، وعد فندق إنتركونتيننتال ريزيدينسز أبوظبي ضيوفه بمنحهم طيفًا واسعًا من التجارب الفاخرة الكفيلة بتلبية جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم، بدءًا من تجارب الإقامة المترفة وحتى التجارب الذوقية الغنية، حيث يحتضن 130 وحدة سكنية مجهزة على أكمل وجه، وتمتاز بتصاميمها الداخلية الرائعة وديكوراتها العصرية التي تجمع ما بين الحداثة والفخامة، كما يضم سلسلة من المطاعم والمقاهي الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة مثل بيبلوس سور مير، وتشو غاو، وشاماس تشوراسكاريا بار،فيش ماركت ،بورتوجينا وبلجين كافيه. ومن ناحيةٍ أخرى، يتضمن الفندق العديد من الوجهات الترفيهية الرائعة كمركز اللياقة البدنية والشاطئ الخاص وحمامات السباحة وكل ما يلزم لمنح الضيوف أوقات لا تنسى.

 

يُذكر أنّ الحفل الافتتاحي الضخم بدأ بعرضٍ ضوئيٍ رائع غطى الواجهة الأمامية لمبنى الفندق بأكملها، حيث استمتع الحضور بمشاهدة سلسلة من الأشكال الضوئية المذهلة. وفي " سي لاونج" كان الضيوف على موعد مع أجواء ترحيبية لا تضاهى لا سيما مع التصاميم الداخلية المنتقاة بعناية والإطلالة الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، فضلًا عن العروض الموسيقية الرائعة التي قدمها الدي جيه وعازفو الكمان والساكسوفون الموهوبين والتي أضفت مزيدًا من السحر على الأجواء.

 

أما حفل قص الشريط فقد أقيم عند الساعة 8 مساءً، وتلاه عرض الألعاب النارية الرائع. وشهد الحفل الواسعة حضور العديد من الجهات المعنية بقطاع العقارات جنبًا إلى جنب مع أبرز الشخصيات الرائدة في هذا المجال، ومنهم سعادة السيد طارق عبد الرحيم أحمد راشد الحوسني، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة و الفنادق، والسيد هيثم مطر، العضو المنتدب لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، ؛ بالإضافة إلى سفراء ودبلوماسيين العديد من الدول و العديد من الشخصيات السياحيه البارزة.

 

واستمرت فعاليات الاحتفال في مطعم جونز سوشال الذي تزامن افتتاحه مع افتتاح الفندق، حيث اجتمع الضيوف واستمعوا إلى كلمة ألقاها يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة جونز ذا جروسر – وهي الشركة القائمة على هذا المطعم الجديد – وأشار إلى أنّ جونز سوشال يفتتح أبوابه في أبوظبي لأول مرة، ويعد أحد الوجهات النابضة بالحياة التي تشتهر بمنح ضيوفها مزيجًا من التجارب الذوقية والاجتماعية المميزة، وتمكّن الحضور من استكشاف النكهات التي يقدمها المطعم الجديد من خلال قائمة الطعام الحصرية التي أعدت خصيصًا بمناسبة الافتتاح، وكان العشاء مصحوبًا بعروضٍ ترفيهية وموسيقية رائعة قدمها الراقصون اللاتينيون المحترفون الذين أضفوا مزيدًا من الطاقة والحيوية على الأجواء.

 

 

ولم تقتصر هذه الفعالية الضخمة على الاحتفال بافتتاح فندق إنتركونتيننتال ريزيدينسز أبوظبي، بل سلطت كذلك الضوء على جهود المؤسسة الوطنية للسياحة ومجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الساعية لمنح الزوار والمقيمين تجارب استثنائية بغية الارتقاء بمشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، التي تهدف إلى تعزيز السياحة وخلق تجربة ضيافة عالمية المستوى في العاصمة.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر