رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزيرة الهجرة تعلن موافقة مجلس الوزراء على شهر سماح لاستكمال إجراءات الدفع في مبادرة سيارات المصريين بالخارج ورشة عمل لقيادات المجلس الأعلى للآثار عن السياحة الثقافية وأشكالها والترويج لها مدير عام مجمع هاير مصر: اليوم ميلاد أول منتج لنا تحت شعار صنع في مصر "صدي العرب" داخل إحدى القلاع الصناعية العملاقة بالعاشر من رمضان في اليوم العالمي للعمال.. مجلس حكماء المسلمين: بالعمل والعطاء تتقدم الأمم وتزدهر المجتمعات أبو عايشه مهنئاً الرئيس السيسي بعيد العمال.. عمال مصر عماد الدولة ومصدر إنتاجها وانطلاقها نحو الجمهورية الجديدة وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد فعاليات ختام دوري مونديال حياة كريمة "جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في منطقة أبو رواش مدير عام مشروعات المبادرة الرئاسية "إبدأ": نعمل على توفير فرص عمل وتقليل الفاتورة الاستيرادية ودعم الاستثمار المتحدث الرسمي لوزارة العمل: تَوفِير 7 مَلايِين وظيفة بالدَّاخل والْخارج.. ونجحنا في خَفْض مُعدَّل البطالة مِن ل 6.9 %

رياضة

أوجستي بوش يطالب جماهير الأهلي بدعم الفريق .. وإيهاب أمين : نرغب في تحقيق إنجاز الـ"BAL"

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:43 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
أكد أوجستي بوش، المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي، على أهمية حضور الجماهير في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL" التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 إبريل الجاري حتى 27 من نفس الشهر.

وقال بوش خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيتي أويلرز التي تجمع بينهما غدًا الجمعة في صالة الدكتور حسن مصطفى: "حضور الجماهير في المباريات سيضيف الكثير لنا وللبطولة. ننتظر جماهير الأهلي التي تدعمنا دائمًا".

وأضاف: "سعيد بالتواجد في النسخة الثالثة من الدوري الأفريقي لكرة السلة والمشاركة بها".

وتابع: "نحاول أن ينسجم المحترفون الجدد مع الفريق بشكل سريع من أجل الظهور بمستوى قوي في المنافسات".

فيما أكد إيهاب أمين، لاعب فريق الأهلي لكرة السلة، على أهمية البطولة، حيث يسعى جميع اللاعبين لمواصلة الإنجاز بتحقيق البطولة في نسختها الثانية.

وقال أمين في المؤتمر الصحفي: "جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار والتأهل إلى النهائيات التي تقام في رواندا".

وأضاف: "نتطلع للحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي. الفريق الأوغندي لديه عناصر مميزة، وأي فريق يصل لتصفيات "BAL" لا بد أن يكون من الفرق القوية".

وأكمل: "الأهلي يخوض منافسات هذه البطولة بحثًا عن تحقيق إنجاز جديد ويصبح أول فريق يحقق البطولة مرتين متتاليتين، بعدما حصد اللقب في منافسات البطولة العام الماضي في رواندا".

واختتم أمين تصريحاته، مطالبًا جماهير الأهلي بالحضور بكثافة في مدرجات صالة حسن مصطفى غدًا في مباراة الافتتاح ودعم الفريق".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر