رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
غرفة القاهرة التجارية تبحث سبل تعزيز التعاون التجارى مع بيلاروسيا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية.. تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً القومي لحقوق الانسان يستقبل أعضاء مجلس أمناء مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة حازت كيا EV9 على جائزة "الأفضل على الإطلاق" من "ريد دوت" في فئة تصميم المنتج هدى إبراهيم الخميس تنال وسام نجمة إيطاليا من الدرجة الأولى تقديراً لإنجازاتها الثقافية وزيرالدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروعى مراكز القيادة التعبوى التكتيكى المشترك للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوى أداجيو بريميوم النخلة يحتفل بالعام الثالث على افتتاحه في زيارة مفاجئة.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتفقد خطوط الإنتاج بشركة "أبو زعبل للصناعات الهندسية" نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بأخميم في مقره الجديد الزراعة تتابع برامج إنتاج تقاوى الخضر وتتعاون مع الجامعات والقطاع الخاص في كوريا الجنوبية

رياضة

بعد الفوز على الأهلي حسين لبيب يجتمع بلاعبي الزمالك

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:13 م
صدى العرب
طباعة
عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.
ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخاً جديداً لنادي الزمالك.
وطالب الكابتن حسين لبيب من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، وضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.
وفي نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.
وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر