رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائبة نيفين حمدي تثمن زيارة أمير الكويت لمصر.. وتؤكد: مصر والكويت قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي باريس سان جيرمان يسقط أمام بوروسيا دورتموند 1-0 فى ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا رئيس جامعة دمنهور يهنيء طلاب تجارة لتتويجهم بالمركزين الأول والثاني بمسابقة IMA بالسعودية تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال

الشارع السياسي

"رئيس مصر 2000": الرئيس السيسي دائما يعتني بأسر وأبناء الشهداء

الخميس 11/أبريل/2024 - 08:12 م
صدى العرب
طباعة
خاص- صدي العرب
قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000،  أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى أحتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء هذا العام متميزة ،إذا شهدها مجموعة من أبطال غزة الصامدة وكذلك شهدت عودة الفنانة صفاء ابو السعود بأغنية اهلا بالعيد بعد غياب طويلا مما جعل السيد الرئيس يوجه لها تحية الشكر والتقدير كما كرم عددا من أسر وأبناء الشهداء ووجه لهم التحية.

 
وأضاف «غزال» إنّ تلك المشاركة أصبحت تقليدا سنويا يحرص عليها رئيس الجمهورية لإدخال السعادة والبهجة في نفوس أبناء وأسر الشهداء، وللتأكيد على أنّ مصر لا تنسى أسر أبناءها الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفع راية الوطن عالية، وضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من الإرهاب.



وأكد رئيس حزب مصر 2000، علي أنّ احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا ويذكر أسرهم بأنّ مصر مدينة لتضحيات الشهداء ولن تنساهم أبدا، وأنّهم بشجاعتهم وبطولاتهم ودمائهم الزكية التي سالت على أرض الوطن المقدسة وأرواحهم الطاهرة التي صعدت إلى بارئها، أصحاب الفضل في الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد.


وأوضح محمد غزال، أن هذه الأحتفالات السنوية تطمئن أبطالنا فى الجيش والشرطة وهم يخوضون معارك الوطن الكبرى بأن الدولة لن تنسى التضحيات التى يبذلونها ويقدمونها إلي الوطن الغالى .

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إلى أن حرص السيد الرئيس على تكريم أبناء وأسر الشهداء في المناسبات الوطنية يأتى وفاءا وتقديرا للشهداء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر