رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

إقتصادية حماة الوطن : كلمة الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية رسمت ملامح الفترة المقبلة

السبت 06/أبريل/2024 - 11:15 م
صدى العرب
طباعة
مروة علي
قال المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال حفل إفطار الاسرة المصرية رسمت ملامح الفترة المقبلة و أكدت على ثوابت الدولة المصرية و عزمها المضي قدما في البناء والتنمية بخطى ثابتة وواثقة .


و أضاف المهندس أحمد تيسير في تصريحات له اليوم أن مخرجات الحوار الوطني التي تتعدي 90 توصية ستكون محل تنفيذ من قبل الجهات المنوطة و مستمرون في الحوار البناء و كذلك مسار الاصلاح الاقتصادي .


و أشار الى أن الرئيس السيسي وجه رسالة تحية وتقدير للمصريين الأبطال الذين تحملوا الصعاب من أجل حماية وطنهم وبذلوا الغالي والنفيس و كذلك وجه التحية لجميع فئات المجتمع المصري .


وأوضح تيسير أن حفل إفطار الأسرة المصرية يعد واحدا من  من الثوابت التى رسخها الرئيس عبد الفتاح السيسى للاحتفال بشهر رمضان الكريم مع المصريين والتواصل معهم و طرح الرؤى والافكار .


و نوه إلى أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بتلبية احتياجات المواطنين الحياتية و هذا يتضح جليا من خلال توجيه سبل الدعم للنهوض بالصناعة المصرية وتعميق المنتج المحلي و كذلك ملف الزراعة والانتاج الحيواني والسياحة و التطوير العمراني والبنية التحتية وكل هذا ينعكس على توفير فرص عمل وعملة صعبة و تدبير احتياجات المواطن بسعر مناسب .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر