رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

سلمى أبوضيف تكشف السبب وراء قلة اللقاءات الإعلامية الخاصة بها

الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:39 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
كشفت الفنانة سلمى أبوضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها ولكن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها.

وكشفت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ كيف تتعامل مع الاخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة: "لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية ".

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: "بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل".

وقالت: "مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح".

وعن الانتقاد لنشر صور الشغل وقت أحداث غزة ، قالت: "بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر