رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: موجة شديدة الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 38 درجة "العسومي": تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر شركة بارات لندن تتيح لمستثمري الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء في لندن الزعابي. يعقد اجتماع. مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء بدبي مدير تموين القاهرة. زيارة مفاجئة لادارة تموين القاهرة الجديدة ومركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينة بنها آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise المنصور للسيارات تحصد عدد من الجوائز في احتفالية "الأفضل .."Car of the Year – Egypt".."أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

الشارع السياسي

ولاء التمامى كلمة السيسي بعد آداء اليمين الدستورية خارطة طريق لمستقبل مصر ووصلت لملايين المصريين لأنها من القلب

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:02 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

اعتبرت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، حفل تنصيب الرئيس السيسي لفترة ولاية رئاسية جديدة، عيد لمصر برمتها ومرحلة تاريخية جديدة من الأمن والاستقرار والمشاريع العظيمة الملهمة.

ولفت التمامى فى تصريحات صحفية لها اليوم،  إلى العديد من النقاط التي جاءت في كلمة السيسي فى بيانه أمام مجلس النواب بعد أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسة جديدة،  ومنها أننا قطعنا شوطا كبيرا فى فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات ومدركين أننا نتحدى أنفسنا، قبل أى شىء آخر,مشيره: أن تشييد وتدعيم أسس الجمهورية الجديدة يشهد نموا وتطورا كل يوم بما تصنعه أيدينا من عمل وجهد وبما نمتلكه من إصرار.

واضافت التمامى أن كلمة السيسي هى خارطة طريق للمستقبل، واستمرار على نفس الطريق نحو الغد بآمال واحلام عظيمة.

وقالت ان معاهدة السيسي المصريين بأن يظل مخلصا مخلصا فى عمله، لا ترى عينه سوى مصالح الشعب ومصلحة هذا الوطن متسلحا بعزيمة الشعب المصرى وأصله الطيب، تأكيد على وطنيته واهتمامه بالمصري وحياته ومستقبله.

واختتمت النائبة ولاء التمامى بأن كلمة السيسي خلال آداء اليمين الدستورية وصلت لعشرات الملايين من المصريين لانها خرجت من القلب ومن زعيم محب لوطنه واستقراره ويعمل على نهضته.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر