رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ القاهرة. يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة غلق وتشميع ٥ كافيهات بالمريوطية بين شارعي الهرم وفيصل وقطع المرافق عنهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى.. وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تطوير المنظومة التعليمية باستخدام أدوات تكنولوجيا مركز سلمان للإغاثة يعلن تقديم المملكة أكثر من 600 مليون دولار أمريكي للقضاء على مرض شلل الأطفال السعودية تؤكد أهمية الجهود العربية المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة الحرية للإبداع ينظم ملتقى الإسكندرية الأول للسرد العربي الحرية للإبداع يقيم أمسية قسطنطين كفافيس ضمن فعاليات ملتقى النص الجديد

رياضة

أمير مرتضى: النادي الأهلي منظومة قوية جدًا وسط منظومة رياضية ضعيفة بالتالي قادر ينجح لوحده

الأحد 31/مارس/2024 - 11:56 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
كشف أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، عن سبب حسده للنادي الأهلي، قائلًا: "حصل في مصر كام ثورة مأثرتش على النادي الأهلي، ولا يتأثر بـ كورونا ولا ازمة أوكرانيا ولا عقود رعاية، بحس ان فيه حاجة غلط في المعادلة، ومبيعملوش اعمال رغم اني مقتنع ان فيه حسد وأعمال، لما بنروح افريقيا بناخد معانا ماية وحاجتنا كلها، عشان مينفعش نلمس حاجة بسبب الأعمال، ويترمي علينا حيوانات ميتة بالدم عشان عسان السحر، والناس كلها عارفة". 
 
 وقال أمير مرتضى، خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "النادي الأهلي منظومة قوية جدًا وسط منظومة رياضية ضعيفة، بالتالي قادر ينجح لوحده، والأهلي أقوى من اتحاد الكرة واقوى من الأندية كلها أقوى من رابطة الأندية ومن وزارة الرياضة، وناجح عشان السيستم غلط، ومش معناه أن لو النظام اتعدل هو هيفشل".

وأضاف أمير قائلًا: "بحب اتشاف بالشغل والحاجات اللي تبين اني شاطر وذكي، وانا خبيث و مستبيع، عندي القدرة اني اعرف معلومة عن لاعب ومقولوش سنة عشان استفاد منه وبعدها اقوله، وعندي شراهة في تجميع البطولات، كنت واخد ميدالية وحسيت ان عايز تاني لحد ما بقوا 8 ميداليات، عصبي ومش بتعصب بسرعة، وممكن أكسر المكان، والمستشار مرتضى منصور خسر بسبب غضبه، بسبب رد فعله في مشاكل معاه حق فيها بس اتعصب". 

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

https://fb.watch/r9ztbBJjRX/

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر