رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات بحكمة مع التحديات الراهنة العربية يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال برأس البر وزير الشباب والرياضة يهنئ الاتحاد المصري للجودو بعد الحصول علي لقب بطولة أفريقيا بالقاهرة بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي تماثيل وتوابيت وعملات نادرة .. ضبط ١١١٨ قطعة أثرية داخل منزل موظف في أسيوط تقديراً لعطاءه..جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم "

رياضة

رياضة كفر الشيخ تشارك في القاء الختامي والقمي لدوري الأندية الصغيرة بالإسكندرية

الخميس 28/مارس/2024 - 10:58 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
تشارك الفرق الرياضية الممثلة لمحافظة كفر الشيخ، بالأدوار النهائية لدوري الأحياء الشعبية والساحات الرياضية، والمقام بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية ، في ألعاب خماسي كرة القدم بنين وتنس الطاولة بنين وبنات، بالإضافة إلى الدورة الرمضانية لمركز تدريب الفتيات «الف بنت ...الف حلم»، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو حداد، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، و الدكتورة غاده جمال الدين، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مشاركة الفرق الرياضية من محافظة كفر الشيخ متمثلة في فريق كرة القدم من مركز شباب أبوقطفة، وفي تنس الطاولة كلا من مصطفى محمد وجميلة محمد .

وأشار محروس إلى أن اللقاء يأتي في إطار سياسة الوزارة لنشر الرياضة وجعلها أسلوب حياة، ودورها بشكل مستمر في تفعيل وتنفيذ كافة الأنشطة والبرامج في كل محافظات مصر، لاستهداف جميع فئات وشرائح المجتمع.

جدير بالذكر صعود فريق كرة القدم مركز شباب أبوقطفة إلى اللقاء بعد الفوز على فريقي الأقصر بنتيجة ٢/٣ وعلى فريق اسوان بنتيجة ١/صفر.

تشارك الفرق الرياضية من كفر الشيخ بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية، يرافقهم اسامه زيد أخصائي رياضي بإدارة التنمية الرياضية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر