رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "توظيفك علينا" حماية المستهلك يشن حملة علي المخابز السياحية والإفرنجية لإلزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات بحكمة مع التحديات الراهنة العربية يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال برأس البر وزير الشباب والرياضة يهنئ الاتحاد المصري للجودو بعد الحصول علي لقب بطولة أفريقيا بالقاهرة بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي

فن وثقافة

أحمد داود: ولادي هما إضاءة حياتي

الخميس 28/مارس/2024 - 10:49 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
حل الفنان أحمد داود، ضيفاً على برنامج ألبوم صور، مع إيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي 92.1.

وقال داود أن الشخص يجب ألا يقوم بعمل حساب للآخرين خاصة في حياته اليومية، وذلك لأن الأنمر غير صحيح ويعتبر خطأ كبير.

وبسؤاله كيف يحكم على رؤية الآخرين له، قال: "زمان كنت بزعل لو صورة وصلت غلط عني، ولكن الآن أعامل ربنا مش البشر "، وأكمل: "مش بحكم من صورة سابقة عن الناس انا بتعامل مع اي شحص كصفحة جديدة حتي يبان العكس".

وعن عائلته، قال: "ولادي هما إضاءة حياتي بعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي، معاهم باكتشف الحياة وده اهم استثمار"، وتابع حديثه: "بحكم دايما على المواقف من الزاوية المقابلة وبقدم اعذار للطرف الآخر، لكن في ثوابت في الحياة وأصول معروفة بتكون زاويتها واحدة".

وعن صور الأبيض والأسود، قال: "صور الأبيض والأسود عندي عبارة فلاشات في ذاكرتي مع جدتي وحماس بداياتي في الفن، وبفضل الصورة الشخصية جداً،  بحب اختفي مع نفسي وأن الحياة تكون بسيطة، بجانب احتفاظي المستمر بصورة العائلة وخاصة وقت الطفولة والشباب".


وعن صور فلسطين، قال: "الصور وصلت بتفاصليها للجيل الجديد والأكيد هي أن القضية عمرها ما هتموت".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر