رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
إدارة البحوث الفنية والتطوير للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى ... محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية "توطين الصناعة" فى يوم التفوق العلمى للقوات المسلحة هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة‬ ثنائي هجوم بتشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني الدكتور ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية يؤكد على التلازم الوثيق بين الرياضة والقانون البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم المقابر الجماعية بمستشفيات غزة ومحاسبة مرتكبيها معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها . إزالة برج سكني مخالف مكون من 13 طابق بدسوق

منوعات

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت الفورمولا إي اليوم شراكة جديدة مع Ubisoft لإدخال عالم الفورمولا إي، بما فيه حلبات السباق في طوكيو وبرلين ولندن، ضمن لعبتها المحبوبة Trackmania.

 

وستتاح للاعبين إمكانية الحصول على شعار بطولة الفورمولا إي وشعارات فرق السباق التي يبلغ عددها 11 فريقًا، كما تتوفر أنظمة إدارة الطاقة ونمط الهجوم في اللعبة عند اختيار نمط لعبة فورمولا إي، إلى جانب ثلاث فعاليات تنافسية مباشرة لكل حلبة تقدم فيها جوائز نقدية.  

 

واعتبارًا من 30 مارس، وهو موعد تنافس 22 سائقًا عالميًا متمرسًا في شوارع طوكيو ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، سيتم الكشف عن حلبة طوكيو الرائعة لأكثر من 9 ملايين لاعب يمارسون لعبة Trackmania ضمن فعالية إطلاق الحلبات الساعة 7 مساءً، وذلك تحت أضواء طوكيو وفي منطقة جميلة غنية بالمعالم الشهيرة مثل برج طوكيو وطوكيو بيغ سايت. 

 

12 تصميمًا لسيارات الفورمولا إي 

كما سيكون بوسع اللاعبين استخدام 12 تصميمًا حصريًا للسيارات، منها 11 فريقًا مشاركًا في الموسم العاشر من البطولة بالإضافة إلى تصميم حصري لبطولة الفورمولا إي، حيث سيتم إطلاقها قبيل انطلاق سباق طوكيو إي بري والكشف عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.   

 

نمط لعبة الفورمولا إي

 كما تتيح بطولة الفورمولا إي ضمن اللعبة للاعبين الاستمتاع بنمط جديد يقوم على سباقات الفورمولا إي الحقيقية، ويتضمن عددًا من الخصائص الفريدة مثل إدارة الطاقة ونمط الهجوم، ما يعطي اللاعبين طاقة إضافية لمدة دقيقة و30 ثانية. ويتوفر نمط لعبة الفورمولا إي الآن على خوادم متخصصة يمكن الدخول إليها من نادي الفورمولا إي في اللعبة، بما في ذلك حلبة اختبار. 

 

بطولة TRACKMANIA للفورمولا إي: 9 سباقات 

ستكون هناك ثلاثة سباقات لكل حلبة في المدن الثلاثة، يقدم كل منها جائزة نقدية بقيمة 1000 يورو. كما يوجد ترتيب عالمي للمتسابقين يحصل فيه اللاعبون الحاصلون على الترتيب الأول في نهاية البطولة على 1000 يورو إضافية يتقاسمونها فيما بينهم. تقام السباقات الثلاثة الأولى في حلبة طوكيو يوم السبت 30 مارس الساعة 8 مساءً بالتوقيت الأوروبي، وذلك بعد الكشف عن الحلبة، والساعة 2 مساء يوم الأحد 31 مارس، والساعة 8 مساء الأربعاء 3 أبريل. 

 

في هذا السياق قالت أدريان بيشير، مدير الاتصال لدى Ubisoft: "تشرفنا بانضمام بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي إلى لعبة Trackmania لتقديمها إلى 9 ملايين لاعب مسجل معنا! فإدارة الطاقة واستخدام نمط الهجوم بشكل استراتيجي سيضفي مزيدًا من التشويق على اللعبة ويمنح اللاعبين فرصة عيش تجربة تغمرهم في أجواء أكبر بطولة للسيارات الكهربائية للتنافس في Trackmania بشكل غير مسبوق. ستقام السباقات الافتراضية أثناء نهاية الأسبوع التي تقام فيها السباقات الرسمية في كل من طوكيو وبرلين ولندن، لتكون المسابقة الأروع للاعبي Trackmania ومحبي سباقات الفورمولا."

 

ومن جانبه قال سانجاي شيفارام، مدير الاستراتيجية وبرامج الإعلام لدى الفورمولا إي: هدفنا دومًا هو تمكين محبي الفورمولا إي ليكونوا جزءًا من الحدث والتشويق، ولهذا فإن إطلاق الفورمولا إي ضمن لعبة Trackmania سيمنح اللاعبين تجربة حقيقية تحاكي السباق في حلباتنا. كما إن إقامة السباقات الافتراضية بالتزامن مع مواعيد السباقات في بطولة العالم للفورمولا إي سيعطيهم الشعور بأنهم يتنافسون في قلب الحدث، بينما تقدم لهم الجوائز النقدية عند الفوز مما يشجعهم على تحدي أنفسهم وإبراز مهاراتهم في مجتمع ألعاب الفورمولا إي." 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر