رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

التمامى .. مصر شهدت فى عهد الرئيس السيسي حالة رخاء واستقرار وأعمال بناء شاملة بالوطن

الأحد 24/مارس/2024 - 03:32 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

قالت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ،أن مصر استطاعت تحت قيادة الرئيس السيسي، أن تتغلب على كل التحديات والصعاب والحروب المأجورة طيلة السنوات الماضية. مشيره  الى قضاء مصر على الارهاب وتعمير سيناء واطلاق خطة تنمية شاملة للجمهورية الجديدة.

ولفتت التمامى ،في تصريحات صحفية لها اليوم، ان الـ10 سنوات الماضية، تشهد عبر مشاريع واقعية موجودة على الأرض وتخطت الـ 15 ألف مشروع عملاق نهضة شاملة وغير مسبوقة وتنمية حقيقية وتفاعل مع متطلبات المصريين في دولة جديدة.

وأوضحت عضو مجلس النواب ،ان مصر شهدت طفرة زراعية وصناعية وتجارية وسياحية وعمرانية، وانطلاقة  نحو الجمهورية الجديدة بكل ما تعنية الكلمة من معنى. كما تعمل بكل جهد للوصول الى نحو 100 مليار صادرات في العام ، علاوة على تنمية عمرانية هائلة، وأنشاء اكثر من 22 مدينة جديدة في مقدمتها العاصمة الادارية.

وتابعت التمامى ،ان انشاء العاصمة الادارية وسط كل هذه التحديات والالتزامات، وتغلب مصر على كورونا والتضخم العالمي وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية يؤكد أن القيادة السياسة المصرية، كانت ولا تزال زعامة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتقود مصر لمستقبل افضل.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، أن العشر سنوات الماضية من عهد الرئيس السيسي مصر عاشت ولا تزال، حالة رخاء واستقرار نادرين في منطقة شديدة الاضطراب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر