رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

دبي مول يكشف عن مجموعة من العروض الفريدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

الخميس 21/مارس/2024 - 12:46 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشف فندق العنوان دبي مول، وجهة الضيافة العريقة في وسط مدينة دبي، عن تقديم مجموعة من تجارب الإفطار والسحور وعروض الإقامة الفريدة بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تلبي احتياجات الضيوف وتفضيلاتهم المتنوعة، لضمان استمتاعهم بأجمل الأوقات وسط الأجواء المميزة للشهر الفضيل والإطلالات الخلابة على برج خليفة الرائع.

 

تجربة بوفيه الإفطار في ذي رستورانت

يقدم مطعم ذي رستورانت لضيوفه تجربة إفطار استثنائية وسط أجواء عائلية دافئة، وتتضمن بوفيه فاخر يزخر بالنكهات الشهية التي ترضي مختلف الأذواق، بما يشمل الأطباق الخفيفة مثل اللبنة مع الأفوكادو وشنكليش الجبن، والتي تتكامل مع الأطباق الرئيسية الغنية مثل الكبة باللبن وقريدس مولوكاي، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة وأوزي لحم الضأن والشاورما المحضرة في محطات الطهو الحية.

 

ويقدم المطعم لضيوفه مجموعة متنوعة من العصائر المنعشة بمختلف النكهات من الجلاب ولبن العيران إلى التمر الهندي وقمر الدين. ويستمتع عشاق الحلويات في ختام التجربة بتناول أشهى أصناف الحلويات مثل العوامة وكيك بلاك فورست وغيرها الكثير. وتتوفر التجربة الفريدة طيلة شهر رمضان المبارك من المغيب وحتى الساعة 8:30 ليلاً.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك، من المغيب وحتى الساعة 8:30 ليلاً

الموقع: ذي رستورانت

السعر والعرض: بوفيه إفطار بسعر 285 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويحظى الأطفال بين 6- 12 عاماً بخصم بنسبة 50%.

*لمزيدٍ من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم 9712458888+، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

 

تجربة السحور في ذي رستورانت

يستقبل مطعم ذي رستورانت ضيوفه طيلة شهر رمضان المبارك، ويقدم لهم تجربة سحور لا تنسى في قاعة المطعم الداخلية المناسبة للاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة بصحبة العائلة والأصدقاء، أو في مساحاته الخارجية تحت السماء المرصّعة بالنجوم ووسط الإطلالات الخلابة على برج خليفة الرائع. وتكتمل التجربة مع أنغام الموسيقى الأصيلة التي يبدعها عازف القانون ليثري الأجواء الرمضانية الفريدة.

 

كما يحضّر طهاة المطعم الماهرون ثلاث قوائم طعام خاصة بالسحور؛ العربية والعالمية والهندية، والتي تتضمن أشهى الأطباق بما فيها الفلافل التقليدية وجبنة البوراتا الإيطالية والدجاج بالزبدة، مما يمنح الضيوف تجربة تذوق استثنائية. كما تتوفر قائمة طعام حسب الطلب للراغبين في تخصيص طلباتهم وفق أذواقهم الخاصة.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك، من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 2 بعد منتصف الليل

الموقع: ذي رستورانت

العرض: قائمة سحور رمضانية (تتوفر قوائم طعام عربية وعالمية وهندية)، كما تتوفر قائمة طعام حسب الطلب مع أطباق متوسطية، وعرض ترفيهي حي يقدمه عازف القانون الموهوب

السعر: قوائم طعام محددة مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتختلف أسعار قائمة الطعام حسب الطلب وفقاً للخيارات.

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97142458888+، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني


 

تجربة بوفيه الإفطار الخاص بالمؤسسات في قاعة الاحتفالات

يوفر الفندق الفاخر تجربة بوفيه الإفطار الخاص بالمؤسسات، والتي تتضمن تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق المحضرة وفق أعلى مستويات التميز في فن الطهو. وتُقام هذه الفعالية الخاصة في قاعة الاحتفالات المخصصة لتلبي جميع متطلبات الضيوف، والتي تضم تراساً واسعاً مفتوحاً يوفر إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق دبي المذهل.

 

ويستمتع الضيوف بتناول أشهى الأطباق العربية التقليدية الغنية بالنكهات الفريدة مثل التبولة والكشكي، إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل المسقعة ومورج ماخاني، بالإضافة إلى محطات الطهو الحية التي تقدم أطباق الشاورما والأوزي الشهية. ويحلو ختام الإفطار بتناول الحلويات اللذيذة والعصائر المنعشة التي تشمل التمر الهندي والجلاب.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك، من المغيب وحتى الساعة 8:30 ليلاً

الموقع: قاعة الاحتفالات

السعر والعرض: بوفيه الإفطار الخاص بالمؤسسات بسعر 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (الحد الأدنى 50 شخصاً)

*عرض الحجز المبكر: 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد عند الحجز قبل 7 مارس

*لمزيدٍ من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم 9712458888+، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

 

تجربة بوفيه السحور الخاص بالمؤسسات في قاعة الاحتفالات

تتيح تجربة بوفيه السحور الخاص بالمؤسسات للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة بصحبة زملاء العمل والعملاء والشركاء في قاعة الاحتفالات، التي تتميز بتصميم فريد وإطلالات مباشرة على برج خليفة الرائع، وتذوق تشكيلة واسعة من النكهات التقليدية والعالمية.

 

وتضم قائمة الطعام المحضرة بعناية فائقة مجموعة فريدة من المقبلات الشهية مثل الشوربات والفلافل، إلى جانب الأطباق الرئيسية الغنية بالنكهات مثل الشيش طاووق والفول المدمس، فضلاً عن الحلويات اللذيذة والعصائر الرمضانية المنعشة. ويمكن حجز القاعة التي تتسع لأكثر من 50 شخصاً، حيث يحظى الضيوف بأمتع الأوقات الرمضانية وسط الأجواء المميزة لقاعة الاحتفالات التي تولي الاهتمام لأدق التفاصيل، مما يثري تجربة الضيوف.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك، من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل

الموقع: قاعة الاحتفالات

السعر والعرض: بوفيه السحور الخاص بالمؤسسات بسعر 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (الحد الأدنى 50 شخصاً)

*عرض الحجز المبكر: 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد عند الحجز قبل 7 مارس

*لمزيدٍ من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم 9712458888+، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

 

تجربة رمضانية فريدة

يتيح فندق العنوان دبي مول لضيوفه الاستمتاع بتجارب إقامة فاخرة وسط أجواء الهدوء والراحة التي تميز شهر رمضان المبارك، ويوفر لهم وجبة إفطار مجانية في مطعم ذي رستورانت مع تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية. ويشتهر فندق العنوان وسط المدينة بتقديم تجارب ضيافة فريدة وسط إطلالات خلابة على أفق دبي وبرج خليفة، كما يحتضن مجموعة من الغرف الفسيحة المميزة بأعلى مستويات الخصوصية والراحة، مما يجعله الوجهة المثالية لاختبار تجارب فريدة تجسد جوهر الشهر الفضيل.

 

مواعيد الحجز: يتوفر العرض حتى 7 أبريل

مواعيد الإقامة: طيلة شهر رمضان المبارك

الموقع: العنوان دبي مول

العرض: إقامة فاخرة مع تجربة إفطار مجانية في مطعم ذي رستورانت

السعر: بحسب المواعيد المختارة

*للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97144368888+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر