رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي تماثيل وتوابيت وعملات نادرة .. ضبط ١١١٨ قطعة أثرية داخل منزل موظف في أسيوط تقديراً لعطاءه..جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم " نقيب الأطباء البيطريين يوجه رسالة لأبناء المهنة احتفالا باليوم العالمي للطب البيطري محافظ القليوبية يشهد حملة إزالة مكبرة ضمن الموجة ٢٢ بقرية سرياقوس بالخانكة مصر المؤمنة .. أيقونة الشرق الأوسط.. عقل قومي للدولة المصرية مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية (P1).

اقتصاد

مستويات التخصيص الأرقى تدفع Bentley Motors لتحقيق ثاني أفضل أداء مالي على الإطلاق

الخميس 21/مارس/2024 - 12:44 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 كشفت اليوم Bentley Motors عن أدائها المالي لسنة 2023 والذي تأثّر جداً بالمستويات القياسية من الاهتمام بعمليات التخصيص الفخمة. فقد وصلت الأرباح التشغيلية إلى 644.7 مليون دولار أمريكي، حيث أن ثلاثة أرباع العملاء قاموا بالانتقاء من بين خيارات التخصيص المختلفة والبالغ عددها 46 ملياراً ضمن باقة الخيارات المتاحة، وذلك لإضفاء المحتوى الخاص من قسم Mulliner التابع لشركة Bentley، وهو ما مثّل زيادة بنسبة 43٪ عن سنة 2022.

 

ولقد أعلنت العلامة التجارية الفاخرة عن إيرادات بقيمة 3.213 مليار دولار في ظل انجذاب العملاء أيضاً بشكل متزايد إلى الطرازات الأعلى إيراداً مثل Azure، S وSpeed، مع وصول نسبة الجمع لهذه الطرازات إلى 70٪ بالمئة مقارَنة مع 30٪ في العام 2022. وبالإجمال، قامت Bentley بتسليم 13,560 سيارة في 2023، وهو ما شكّل ثالث أعلى رقم لمبيعات التجزئة في تاريخها.

 

ووصلت نسبة العائد على المبيعات إلى 20.1٪ في 2023، مع انخفاض هامشي من نسبة 20.9٪ السنة قبلها، في ظل التأثّر بالمصاريف المسبَقة للمنتَجات المستقبلية، والتخفيضات الكمّية المخطَّط لها جرّاء تأثيرات دورة حياة المنتَجات.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر