رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية بساحة ابوالحجاج الاقصرى

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:47 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 نظمت مستشفى شفاء الأورمان بمنطقة طيبة شمال الاقصر؛ حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية في ساحة أبو الحجاج الاقصرى.

وشارك العشرات من المتطوعين من الشباب في المشاركة فى الفعاليات،  في ملحمة إنسانية للتبرع بالدم في إطار الحملات التي تنظمها المستشفي، وسط إقبال غير مسبوق من الجميع لدعم مرضى السرطان.
ووجه المشاركون الدعوة لكافة أهالى مدن الأقصر  بضرورة تنظيم فعاليات مستمرة للتبرع بالدم والتى تاتى لصالح مرضي السرطان والتى تعد مشاركة مجتمعية للتخفيف من آلام المرضى.

وأشرف على الفعاليات فريق طبي متخصص من بنك الدم في مستشفى شفاء الأورمان، بالتعاون مع مسؤولي العلاقات العامة بالمستشفى، حيث شهدت الفعاليات التزام المشاركين في التبرع بالاجراءات الاحترازية والوقائية، كما وعد المشاركون بأن يتم تكرار الفعاليات مساهمة منهم في دعم بنك الدم بالمستشفى.

وأكد الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، أن بنك الدم بالمستشفى يقوم بعمل تحليل كامل للفيروسات "الإلتهاب الكبدي – الإيدز – الزهري"،  بالإضافة إلى عمل صورة دم كاملة للمتبرعين لتوفير كيس دم آمن وفعال للمريض بالمستشفى.

ووجه الأستاذ محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للمشاركين في حملة التبرع بالدم على جهودهم ومشاركتهم الفعالة في حملات التبرع بالدم، التى أقيمت بساحة ابوالحجاج بالأقصر؛ مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع إدارة المستشفى، بان تجوب قوافل وحملات التبرع بالدم  عموم مناطق المحافظة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر