رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"منتخب مصر" الثالث إفريقيًا في تصنيف الفيفا

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 01:03 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 تراجع المنتخب المصري الأول لكرة القدم مركزا في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليصبح الـ31 عالميا والثالث إفريقيا بعد السنغال وتونس.
وقفزت السنغال 9 مراكز لتصبح الـ23 عالميا والأول على مستوى القارة السمراء في تصنيف نوفمبر لتحقق أفضل مركز في تاريخها، تلتها تونس صاحبة الترتيب الـ27، وظلت الكونغو الديموقراطية رابعة إفريقيا (36 عالميا) وأصبحت المغرب خامس القارة والـ40 في التصنيف ككل.
وجاءت المنتخبات الـ20 الأوائل على الترتيب، ألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وإسبانيا وبولندا وسويسرا وفرنسا وتشيلي وبيرو والدنمارك وكولومبيا وإيطاليا وإنجلترا والمكسيك وكرواتيا والسويد وويلز وهولندا.
وجاء تصنيف أول 10 منتخبات عربية على النحو التالي: تونس (27) مصر (31) المغرب (40) السعودية (63) الجزائر (64) الإمارات (73) ليبيا وسوريا (77) العراق (79) فلسطين (82). 
جدير بالذكر أن النسخة الحالية من تصنيف الفيفا لن تكون مؤثرة خلال قرعة مونديال روسيا 2018 التي تجرى في الأول من ديسمبر المقبل، حيث سيعتمد الفيفا حسبما أعلن من قبل على النسخة الماضية من التصنيف التي صدرت 16 أكتوبر الماضي خلال القرعة التي ستجرى في الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر